اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

مسلسل الصهير صابر 3 الحلقة الأولى 1 موعد بثه على قناة السعيدة

مسلسل الصهير صابر 3 الحلقة الأولى 1 موعد بثه على قناة السعيدة

المسلسل اليمني من الصهير صابر نقدم لكم جميعاً احبتنا الاعزاء على الصفحة العربية بأن نقدم لكم مسلسل الصهير صابر 3 الحلقة الأولى 1 موعد بثه على قناة السعيدة.

 الصهير صابر 3 الحلقة الأولى 1

مسلسل الصهير صابر رح يتم عرض المسلسل على الجميع خلال كل يوم من شهر رمضان الكريم من مسلسلات رمضان 2016 اليمنية, حيث يبث المسلسل الصهير صابر على قناة السعيدة بعد كل من همي همك وكذلك صحتك في رمضان والكامرا في الريف .

هذا وقد تم عرض من قبل من المسلسلات الرمضانية على قناة السعيدة حيث تم عرض الحلقة 1 من همي همك 8  الذي عرض اليوم في أولى حلقاته.

موعد عرض الصهير صابر 3

 الصهير صابر 3 الحلقة الأولى 1

مسلسل الصهير صابر يعرض يومياً على شاشة التلفزيون من قناة السعيدة الفضائية اليمنية ,الرائده في عرض البرامج والمسلسلات الرمضانية وكذلك الحيادية في عرضها.

حيث يعرض الصهير صابر في 22:05 العاشرة وخمس دقائق مساء من كل يوم من أيام شهر رمضان المبارك للسنة 2016 الموافق هجرية 1437هـ.

مشاهدة الصهير صابر 3 الحلقة الأولى 1

سوف يتم وضع لكم مشاهدينا الكرام رابط مشاهدة مسلسل الصهير صابر بعد عرضها على قناة السعيدة خلال دقائق من إنتهاء الحلقة إن شاء الله.

نتمنى ان تكونوا بالقرب دائماٌ بكل مانقدمه للجميع من مسلسلات وبرامج واخبار على موقعكم الصفحة العربية في اخر الأخبار واخر المسلسلات واخر الأحداث.

وكل سنة والجميع بخير وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال.

المصدر: PAR

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *