اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

ضرب ابو دبشة في الحلقة الأولى 1 من همي همك 8 مسلسلات رمضان 2016 يمنية

ضرب ابو دبشة في الحلقة الأولى 1 من همي همك 8 مسلسلات رمضان 2016 يمنية

من المسلسلات الرمضانية اليمنية المنتظرة اليوم نقدم لكم معلومات حول ضرب ابو دبشة في الحلقة الأولى 1 من همي همك 8 مسلسلات رمضان 2016 يمنية.

الحلقة الأولى 1 من همي همك 8

في حلقة اليوم من همي همك 8  في حلقات همي همك الموسم الثامن من الجزء الثامن في حلقات همي همك الذي يعرض على قناة السعيدة الفضائية.

 

وفي حلقة اليوم من همي همك 8 الحلقة 1 الأولى يتعرض الشيخ ابو دبشة إلى إعتداء من قبل أهل القرية بالضرب, ومما أستدعى إلى ادخالة احد المستشفيات ودخوله العناية المركزة.

 

وجاء ذلك الإعتداء بسبب طلبهم تغييره والإنقلاب على الشيخ ابو دبشة, وهذا يحاكي مايحدث في اليمن في الوقت الراهن مما حدث بعد دخول الحوثيين ومساعدة قوات صالح في الدخول إلى العاصمة صنعاء والإنقلاب على الرئيس.

 

ويأتي في نهاية الحلقة اليوم من حلقة همي همك 8 الحلقة الأولى اتى الذي رح يقلب القرية رأساً على عقب بعد دخول ابو دبشة المستشفى وخروجه عن الوعي.

مشاهدة همي همك 8 الحلقة الأولى 1

هذا هو الفيديو لمشاهدة الحلقة كاملة عبر اليوتيوب من قبل قناة السعيدة, ويمنع المتاجرة بالمسلسل عن طريق التحميل ونشره لاكثر من مره.

 

المصدر: PAR

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *