اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

تحديث : همي همك 8 الحلقة 2 الثانية , حلقات مسلسلات رمضان 2016 اليوم 2 رمضان 1437

تحديث : همي همك 8 الحلقة 2 الثانية , حلقات مسلسلات رمضان 2016 اليوم 2 رمضان 1437

في اليوم الثاني من شهر رمضان الكريم 2-6-2016 ومن المسلسلات اليمنية همي همك 8 الحلقة 2 الثانية , حلقات مسلسلات رمضان 2016 اليوم 2 رمضان 1437.

همي همك 8 الحلقة 2 الثانية

تبداء مجريات مسلسل همي همك الموسم الثامن الذي يعرض على قناة السعيدة اليمنية, في حلته الجديد وبوجوه جديده وغياب بعض الشخصيات عن الساحة بسبب الأوضاع التي تحدث في اليمن.

 

وتتحدث مجريات الموسم الثامن من همي همك 8 عن إنقلاب حالة قرية مركوظة على الشيخ الخاص بهم , والإعتداء عليه بالضرب بشكل يفقده الوعي.

 

وعلى مايبدوا بأن الغياب الواضح من الفنان فهد القرني وهو الشيخ ابو دبشة في الجزء الثامن 8 , هو السبب في جعل الشيخ يدخل في غرفة العناية المركزة في احد المستشفيات بسبب غياب الفنان لهذا الموسم.

 

حيث تحدث فهد القرني بأنه لن يكون متواجد في المسلسل اليمني همي همك الجزء الثامن بسبب مايحدث في اليمن , وانه لن يكون في محافظة تعز, وهو في تنقلات مختلفة بين المحافظات دعماً للمقاومة الشعبية.

 

ونحن هنا في الصفحة العربية رح يتم وضع لكم رابط مشاهدة همي همك 8 الحلقة الثانية 2 وذلك بعد دقائق من إنتهاء بثها على قناة السعيدة خلال الساعة السابعه من مساء كل يوم في شهر رمضان الكريم.

كما يمكنكم متابعة الموضوع التالي لمشاهدة جميع الروابط لمشاهدة حلقات همي همك 8 من الرابط التالي ” همي همك 8” وأيضاً متابعة الحلقة السابقة من التالي ” الحلقة 1 همي همك 8“.

 

المصدر: PAR

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *