اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

كلمة عبدالملك الحوثي 6-6-2016 بمناسبة شهر رمضان الكريم صحافة نت

بمناسبة شهر رمضان الكريم , ظهر زعيم الحوثيين في اليمن في كلمة عبدالملك الحوثي 6-6-2016 بمناسبة شهر رمضان الكريم  للسنة 2016 الموافق 1437هـ.

كلمة عبدالملك الحوثي 6-6-2016

بمناسبة شهر رمضان الكريم ظهر عبدالملك الحوثي على قناة الحوثيين والناطقة الرسمية لهم قناة المسيرة, في كلمة مسجلة متلفزه بمناسبة شهر رمضان الكريم.

 

حيث تحدث عن العديد من النقاط والقضاياً التي تحدث في اليمن, وكما هو المعتاد كان خطاب تهنئة بشهر رمضان الكريم الذي تحدث عن انتصارات المسلمين فيها.

 

كما تحدث عن مصير العديد من الأسرى عند جماعتة وفي سجون لا يعلم بها احد, وأن مصير الأسرى لدى الجماعة الحوثيه مرتبطة بالاسرى التابعين للحوثيين.

 

كما عرج بأن اليمن سوف تكون صامده بوجه اي احد, وان اليمنيين يعرفون ماذا يعملون وهم الاقوى وقد سجلوا بطولات على حد حديثه بشكل كبير.

https://www.youtube.com/watch?v=CzsQQ94Z9JQ

كما تحدث عن المشاورات في الكويت , بأن المشاورات لم تنجح وذلك لعدم جدية ا لطرف الاخر بما يتم تقديمة لحل الأزمة, وقد وصف كل من الشرعية اليمنية برئاسة هادي وكذلك السعودية وأيضاً قوات التحالف بأنه لاعقلانيين فيما يحدث من حرب فاشلة, وان الحرب على اليمن لم تعد ذات أهمية.

 

لفت إلى أن واقع البشرية في هذا الزمن احوج ما يكون إلى التقوى كضابط مهم يستقيم بي الانسان في كل تصرفاته كافه من موقعه الشخصي إلى الجميع الشعوب والاحزاب والتيارات.

وأكد أن شهر رمضان المبارك القصد منه التحكم في الانسان بنفسه وضبط نوازع النفس وبقدر ما يتحكم بحالته الانفعالية كافة بقدر ما يستطيع أن يكون في واقع الحياة مسؤولا بعيدا عن الطمع والاهواء.

 

المصدر:PAR

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *