اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

همي همك 8 الحلقة 3 الثالثة يوتيوب قناة السعيدة تم اضافة الحلقة

همي همك 8 الحلقة 3 الثالثة يوتيوب قناة السعيدة تم اضافة الحلقة

حلقة جديدة من مسلسلات رمضان اليمنية 2016 نقدمها للجميع على الصفحة العربية وهيا همي همك 8 الحلقة 3 الثالثة يوتيوب قناة السعيدة.

همي همك 8 الحلقة 3

مسلسل يمني كوميدي إجتماعي عرف من بداية موسمه الأولى في همي همك بطولة الفنانين الكوميديين فهد القرني ونبيل الأنسي بدول كل من شوتر وزنبقة.

همي همك 8 الحلقة 3 الثالثة يوتيوب قناة السعيدة
صور من همي همك 3

المسلسل حظى بالعديد من المتابعين والمشاهدين في المواسم الثلاث الأولى ومن ثم تلاحقت المشاهدات إلى ان وصل في عامه الثامن بشكل متواصل.

 

في حلقة اليوم من همي همك الموسم الثامن في الحلقة الثالثة رح تتواصل المطالبة بتعيين شيخ قبيلة ابو دبشة لحين مايقوم ابو دبشة من الغيبوبة التي تعرض لها من قبل احد افراد اهل القرية وذلك بعد محاولة إنتزاع المشيخة منه بالقوه.

 

رح نلاحظ العديد من المشاهدات الجميلة في الحلقات القادمة من مسلسل ابو دبشة او قريبة مركوظة او مايسمى وهو المعروف همي همك.

نتمى لكم اطيب الأوقات مع كل مانقدمه للجميع من مشاهدات ومتابعات جميلة نتمناها للجميع وإنتظرونا خلال الدقائق الأولى من نهاية المسلسل يتم عرضه للجميع.

 

حلقات سابقة من همي همك 8

  • الحلقة الأولى همي همك 8
  • الحلقة الثانية همي همك 8
  • الحلقة الثالثة همي همك 8

كما يسعدنا في موقعكم الصفحة العربية بأن نعرض على الجميع جميع حلقات همي همك 8 عبر موضوع مستقل رح يتم وضع جميع الروابط لمشاهدة الحلقات السابقة والجديدة في موضوع خاص بعرض مسلسلات رمضان وتخصيصاً للمسلسل اليمني الأكثر رواجاً على الساحة اليمنية همي همك.

وسوف نضع تلك الروابط لمشاهدة الحلقات بشكل مستقل عبر الرابط التالي “ همي همك 8 ” والذي سوف نوافيكم بشكل يومي بتحديث الصفحة ووضع الروابط الجديدة لمشاهدة الحلقات الثلاثين كاملة.

 

كما يسعدنا أن نستقبل إستفساراتكم وملاحظتكم عبر التعليقات او إرسال رسالة خاصه إلى ادارة الموقع بخصوص اي مشاكل تقنية او خلل في الروابط او الموقع.

املين الله ان نكون عند حسن ظن الجميع, وكل عام والعشب اليمني في خير والأمة الإسلامية في خير وبركة إن شاء الله تعالى.

 

المصدر: PAR

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *