ياسر اليماني المقرب من علي عبدالله صالح يتغزل بـ علي محسن وضد الحوثيين

قيادي مؤتمري خارج الجمهورية اليمنية ياسر اليماني المقرب من علي عبدالله صالح يتغزل بـ علي محسن وضد الحوثيين بوصفه لهم مليشيات غير نظامية.

في مفارقات واضحه من قبل حزب المؤتمر الشعبي العام, وكذلك على مايبدوا بأن هناك تغييرات رح تكون جذرية في حزب المؤتمر الشعبي العام ضد الحوثيين في صنعاء.

 

حيث قال ياسر اليماني عبر صفحتة في الفيس بوك بأن حذاء اللواء علي محسن افضل من المليشيات الحوثية والحوثي نفسه.

 

كما عبر عن وصفه لـ اللواء علي محسن بأنه رجل دولة , وأنه قد بنى جيش قوي لم يبنيه لسرقة المعسكرات او نهبها, او جلعها تنقلب على الدولة او تحتل مدن ومحافظات.

 

كما اسرد قولاً ايضاً بأن علي محسن رجل دوله له بصمته في اليمن بشكل كبير وواضح, وهو ليس كما فعل الحوثي من تسليم الجنوب للإنفصال فهو كان صمام امان للوحده اليمنية.

 

هذا ويظهر من حديث ياسر اليماني بأن قيادات من المؤتمر الشعبي العام قد أحست بالصفعة التي وجهها الحوثي لهم بعد مساعدة الإنفصال على انفصالهم.

 

Advertisement

وهذا مالا يريده حزب المؤتمر على رأسهم علي عبدالله صالح بأن يتم تقسيم اليمن إلى شمال وجنوب, وإنهاء الوحدة التي راح ضحيتها العديد من الشهداء.

 

ويواصل ياسر اليماني مهاجمتة للحوثيين بشكل كبير وشرس خلال الفترة السابقة والحالية, وذلك بعد ان كان الى جانبهم ومؤيد لهم بعد قيام الثورة ضد علي عبدالله صالح.

 

 

المصدر: متابعات

Advertisement

POSTQUARE

Advertisement