اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

همي همك 8 الحلقة 4 الرابعة , من مسلسلات رمضان 2016 يمنية

X

في اليوم الرابع من شهر رمضان الكريم نقدم لكم عرض المسلسل الكوميدي والإجتماعي مسلسل همي همك 8 الحلقة 4 , من مسلسلات رمضان 2016 يمنية.

همي همك 8 الحلقة 4

من المسلسلات الدراميه اليمنية على القنوات اليمنية, حيث نقدم للجميع عرض مسلسل عشقه الكثيرون وألاف اليمنيين في الداخل والخارج, مسلسل همي همك.

حيث يتحدث المسلسل خلال هذا العام من الموسم الثامن , بخروج الشيخ أبو دبشه, وذلك بعد تعرضه للضرب من قبل أهل قرية مركوظة لغرض الإنقلاب واخذ المشيخه منه.

 

وبسبب دخوله في ازمة بعد الضرب ودخوله العناية المركزة مما إستدعى بعض من أهل القرية في تغيير الشيخ وذلك لتغيير الحالة في القرية.

 

سوف نوافيكم بالتفاصيل لاحقاً وكذلك رح نوافيكم برابط مشاهدة الحلقة في الحلقة الرابعة من همي همك 8 في الجزء الثامن على قناة السعيدة.

كما يمكنكم متابعة الحلقة السابقة من همي همك 8 الحلقة 3 , وايضاً يمكنكم متابعة الحلقات السابقة والجديدة عبر الضغط على الرابط التالي “همي همك 8“.

 

المصدر: PAR

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى