فن

باب الحارة 8 الحلقة 5 الخامسة “شاهد نت” حلقة اليوم 5 رمضان 1437

من المسلسلات الرمضانية التي تعطي نكهة رمضان في المسلسلات هو مسلسل باب الحارة حيث نقدم لكم باب الحارة 8 الحلقة 5 الخامسة “شاهد نت” حلقة اليوم 5 رمضان 1437.

باب الحارة 8 الحلقة 5 الخامسة

في حلقة اليوم من باب الحارة الجزء الثامن في الحلقة الخامسة, هو مواصلة للأحداث المتسارعة في حارة باب الحارة , واخر الاحداث حول مطالبة سمعون لأبو عصام بإرجاع زوجته بالشرع إلى بيته.

 

بينما يرفض والدها واخوتها ان يرجعوها إلى بيتها وزوجها الشيخ سمعون, بينما يأتي شيخ جديد على الحارة يدخل في عقل سمعون احاديث واخبار واشياء لا تمت للشرع بأي صلة وذلك لتخدم الفرنسيين.

شاهد هنا :   إمساكية شهر رمضان 2016 قطر , موعد رمضان 1437

 

الأحداث كثيرة ومسلسل يوم أمس كانت كوميديه لم نرى فيها احداث كبيرة بقدر مارأينا فهيا احداث مسلية مابين عصام مع الثلاث الزوجات حين ذهب الى السينما وفي الأخير يسبب مشاكل في السينما.

 

بينما يتعرف النمس على احدى الفتيات في الحارة المجاورة , ويحاول ان يتقرب منها, ولكن في الأخير يتفاجاء بنها كانت قد تزوجت اربع مرات, ليأتي مره اخرى ويجدها مضروبه من قبل اخورها بسبب أنها عطست في وجهه.

 

الحلقة السابقة كانت كوميدية اكثر من انها جديدة,وحلقة اليوم سوف نشاهد الكثير من الأحداث والكثير من العيون الخفية للفرنسيين الذين تم وضعهم في حارة الضبع.

شاهد هنا :   إستسلام الحوثيين : سياسة تتبعها قناة المسيرة الحوثية, وهل هو إستسلام عبدالملك الحوثي

يمكنكم مشاهدة الحلقة من حلقة باب الحارة 8 الحلقة الخامسة من التالي , وهو من موقع قنوات الإم بي سي من موقع شاهد نت, وهو موقع خدمي من خدمات الأم بي سي يتم عرض جميع البرامج والمسلسلات التابعة لبث قناة الام بي سي.

اضعط هنا

نتمنى لكم اطيب الأوقات بكل مانقدمه للجميع ومتابعينا على الصفحة العربية من مسلسلات وبرامج واخبار , مع امنياتنا بصيام مقبول وعمل متقبل لا يبور.

 

 

المصدر: PAR

[Total: 0    Average: 0/5]
الوسوم

باب الحارة 8 الحلقة 5 الخامسة “شاهد نت” حلقة اليوم 5 رمضان 1437

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.