اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

الكامرا الخفية هاني في الأدغال الحلقة 6 السادسة وانتظروا باب الحارة 8 الحلقة 6 السادسة

الكامرا الخفية هاني في الأدغال الحلقة 6 السادسة وانتظروا باب الحارة 8 الحلقة 6 السادسة

في حلقة جديده اليوم حر نقدم لكم من برامج المقالب الرمضانية الكامرا الخفية هاني في الأدغال الحلقة 6 السادسة وانتظروا باب الحارة 8 الحلقة 6 السادسة.

هاني في الأدغال الحلقة 6 السادسة

المقلب الجديد الذي تعرضه قناة الحياة المصرية, برنامج مقالب جديد مع الفنان الكوميدي الرائع هاني رمزي في إستقطاب الضحايا غلى إحدى الغابات الأفريقية.

 

ضحية اليوم من برنامج هاني في الأدغال على قناة الحياة هيا فنانة جميلة رائه متألقة من جميلات مصر, وبنفس الوقت فنانة رقيقة جداً.

 

اليوم في حلقة وبرنامج المقالب الرمضانية هاني رمزي في الأدغال في هاني في الأدغال في الحلقة السادسة 6 اليوم السبت 11-6-2016هــ.

 

ضيفة حلقة هاني في الأدغال الحلقة 6 السادسة هيا الفنانة المصرية الرائعه والجميلة داليا البحيري ومع الفنان الرائع هاني في الأدغال في ادغال افريقيا لتعيشه بين الأسود والثعابين.

https://www.youtube.com/watch?v=WvD9PWRvvRU

حلقة جميلة ورقيقة نتمنى لكم اطيب الأوقات مع مشاهدة البرنامج في حلقة اليوم السبت 6 رمضان 1437هـ اليوم في الحلقة السادسة 6 من هاني في الأدغال.

اما بخصوص مسلسل باب الحارة في موسمه الثامن من حلقة اليوم وهيا الحلقة السادسة 6 , رح نقدم لكم باب الحارة 8 الحلقة 6 السادسة في مقال مستقبل نتمنى لكم اطيب الأوقات مع اجمل المسلسلات والبرامج والرمضانية.

يمكنكم متابعة مسلسل باب الحارة 8 من خلال الدخول على الرابط التالي من مسلسل موسمي من مسلسلات رمضان المعروفة على قناة إم بي سي MBC مصر.

يمكنكم الدخول على الرابط التالي ” باب الحارة 8 الحلقة 6″ مشاهدة ممتعه إن شاء الله تعالى نتمنى لكم التوفيق ومشاهدة ممتعه للجميع.

 

المصدر: PAR

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *