اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

برنامج ابو المقالب الحلقة 7 السابعة مع حليمة بولند إستهتار بمشاعر الأخرين

X

في برامج إستهتارية بشكل كبير  جداً ومحاولة اضحاك المشاهدين بطريقة سيئة قد يحاسب عليها القانون برنامج ابو المقالب الحلقة 7 السابعة مع حليمة بولند على قناة فنون.

ابو المقالب الحلقة 7 السابعة

برنامج ابو المقالب على قناة فنون الكويتية في إستدعاء الفنانين والمشاهير العرب والخليجيين بشكل خاص في برنامج ابو المقالب على قناة فنون.

 

حيث يتم وضعهم داخل مكان مسكر من كل الجهات  وهو منطقة تقريباً لوجود الحيوانات, وهو وجود لبوه الأسد في البرنامج, ثم يستدعون الأسد ويجعلونه يقترب من الضيف بطريقة مخيفة, وأيضاً يضعون قطعة لحم على الضيف لكي يأكله الأسد.

 

كما يتم وضع عقرب على كتف الضيف وذلك لإخافتة بطريقة سيئة وغير قانونية وإنسانية , وحلقة اليوم من حليمة بولند الضحية الرقيقة.

https://www.youtube.com/watch?v=a0pKLJy4ULw

حيث كانت تترجى المقدم والمتواجدين بأن يفتحوا الباب او يخرجوها ,وقد ترجت الجميع  بأن يخرجوها لأجل بناتها وليس لأجلها.

 

البرنامج اعتبره سيئ بكل المقايسس ولا توجد فيه اي طرافه او خفة دم ولا يخدم اي شيء.

 

المصدر: PAR

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى