اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

حملة شرسة على مسلسل همي همك 8 من قبل بعض القنوات اليمنية

حملة شرسة على مسلسل همي همك 8 من قبل بعض القنوات اليمنية

يتعرض مسلسل همي همك 8 في موسمة الثامن للعديد من الإنتقادات الحاده من قبل العديد من صفحات الفيس بوك وذلك عن طريق بعض الشخصيات الإعلامية.

 

وجاءت هذه الحملة بعد خروج بعض الشخصيات من المسلسل على رأسهم الفنان اليمني المعروف فهد القرني , وبعض الشخصيات الأخرى بسبب الأوضاع في اليمن.

 

هذا ويعتبر مسلسل همي همك  من أقوى المسلسلات اليمنية واكثرها شهره على الصعيد اليمني وافضل المسلسلات الرمضانية إلى الأن.

 

الحملات كما تحدث المخرج العراقي المعروف وهو مخرج المسلسل همي همك من بداية الجزء الأولى إلى الموسم الثامن فلاح الجبوري , بأن هناك من يقف خلف تشويه المسلسل وهم معروفين وينتمون إلى احدى الأحزاب السياسية.

 

كما وضح في منشور له على  صفحتة على الفيس بوك بأن المسلسل قد اوجع الإعلامي الساخر محمد الربع  قبل عرض المسلسل , وخلال عرض المسلسل اوجع كذلك محمد الحاوري.

image

الإنتقادات التي طالت المسلسل كانت تتحدث حول بعض الشخصيات في المسلسل كما هو الحال مع الشيخ برقوقل والذي رأى البعض بأن الشخصية واللهجة لا تخدم المسلسل , وليس هناك في اليمن قبلية تتحدث بهذه الطريقة.

 

أيضاً مجموعة اخرى إنتقدت المسلسل بسبب الضباط في التمثيل والذي يسيء إلى هيبة الجيش اليمني, وان المسلسل قد أظهر العسكر بصورة سيئة.

 

بينما تحدث المخرج بأن لديه في جعبته الكثير من الأدلة على ان هناك حملة لتشويه المسلسل فقط لا غير من بعض الإعلاميين والأحزاب.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *