اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

ذكرى عبدالرحمن الوابلي وحلقة سيلفي 2 الحلقة 8 على mbc

X

في حديث في مسلسل خليجي عرض اليوم على قناة الإم بي سي حول عبدالرحمن الوابلي الذي تم ذكره اليوم في مسلسل سيلفي 2 الحلقة 8 على قناة الإم بي سي.

من هو عبدالرحمن الوابلي

عبدالرحمن بن محمد يوسف الوابلي (10 أكتوبر 1958[1] – 25 مارس 2016)، كاتب سعودي، من مواليد مدينة بريدة، حصل على شهادة الدكتوراة في تخصص التاريخ من جامعة شمال تكساس الأمريكية. كان يعمل الوابلي أكاديميًا فيكلية الملك خالد العسكرية بالرياض، بالإضافة لعمله كاتبًا في جريدة الوطن، من أبرز أعماله كتابته لبعض حلقات مسلسل طاش ما طاش ومسلسل سيلفي كما أنه أسس لنظرية إدارة الفقر وإدارة الوفر.

قال المغردون أن عبدالرحمن الوابلي هو كاتب، وقد كتب بعض حلقات سيلفي، وأيضا حلقات برنامج طاش ماطاش، قد قال المغردون أن الكاتب عبدالرحمن الوابلي قد توفي في يوم 25 مارس 2016 الماضي، وأنه يعتبر من أصحاب الفكر المعتدل، وكان يتناول القضايا المهمة بطريقة فنية رائعة تثير إعجاب المشاهدين.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى