اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

محمد الحاوري ينتقد همي همك 8 والفنان فهد القرني يرد لمن يسخر من الفنان محمد طالب

محمد الحاوري ينتقد همي همك 8 والفنان فهد القرني يرد  لمن يسخر من الفنان محمد طالب

الاعلامي محمد الحاوري ينتقد مسلسل همي همك 8 والفنان فهد القرني يرد  لمن يسخر من الفنان محمد طالب على اليوتيوب وكذلك على صفحات الفيس بوك بخصوص عرض همي همك الثامن.

فهد القرني يرد  لمن يسخر من الفنان محمد طالب

رد الفنان اليمني “فهد القرني” على الفيديو الذي نشره أمس الفنان “محمد الحاوري” وانتقد فيه بشدة أبطال مسلسل «همي همك» ( قرية مركوضه) الذي يعرض حالياً على قناة السعيدة الفضائية.

وقال القرني أنه يقول لمن أنزل فيديوهات ينتقد فيها مسلسل همي همك وغيرهم من المنتقدين أن همي همك من الجزء الأول وهو ينتقد وهذا يدل على نجاحه مشيراً الى أن فريق همي همك يتقبل النقد البناء أما السخرية فهي تسيء لصاحبها.

وأكد القرني أن همي همك حقق أعلى نسبة مشاهدات في اليمن وأن هذا الجزء هو الأروع من كل الأجزاء السابقة لأن فريق العمل عمل في ظروف قاسية جداً وارتفاع في درجة الحرارة ومع هذا ابدع وقدم عمل رائع جداً.

وألمح القرني أن من إنتقد المسلسل والفنان “محمد طالب” الذي جسد شخصية “برقوق” هم من يغارون منه ويحسدونه على أدائه الرائع في الأجزاء السابقة وهذا الجزء في إشارة للفنان “محمد الحاوري” الذي إنتقد وسخر بشدة من الفنان محمد طالب.

وأضاف أن على من يسخر من ممثلي شخصية برقوق والفندم بيرم عليه أن يحترم نفسه مؤكداً أن المسلسل أكبر من أن ينتقد فهو تحفه فنية سيظل الأروع والأول والرائد ومن أراد أن يتأكد عليه أن يشاهد عدد المشاهدات على اليوتيوب.

وكان الحاوري قد شن هجوماً على أبطال مسلسل همي همك في مقطع فيديو تدواله ناشطون على مواقع التواصل حيث إنتقد أداء الممثلين وفكرة المسلسل مشيراً الى أنه أساء إلى اليمنيين عامة وأبناء تهامة خاصة.

هذا ويحظى مسلسل همي همك في موسمه الثامن والمواسم الماضية  على أعلى المشاهدات على موقع اليوتيوب وكذلك عبر شاشة قناة السعيدة اليمنية, وهو الأكثر شهرة والأكثر مشاهدة على المستوى اليمني للمشاهد اليمني في الداخل والخارج.

وهذا هو تعليق الفنان المبدع فهد القرني حول الإساءة للمسلسل اليمني همي همك في موسمه الثامن الذي يعرض على قناة السعيدة.

https://www.youtube.com/watch?v=1jL0-qaLKNQ

 

 

المصدر: المشهد اليمني

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *