اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

حلقات اليوم , باب الحارة 8 الحلقة 10 وايضاً الاسطوره الحلقة 10 , مأمون وشركاه 10 mbc

حلقات اليوم , باب الحارة 8 الحلقة 10 وايضاً الاسطوره الحلقة 10 , مأمون وشركاه 10 mbc

من مسلسلات اليوم في شهر  رمضان المبارك 10 رمضان 1437هـ حيث رح يتم عرض اليوم الأربعاء حلقات اليوم , باب الحارة 8 الحلقة 10 وايضاً الاسطوره الحلقة 10 , مأمون وشركاه 10 mbc.

حلقات اليوم 15-6-2016

الكثير من البرمج والمسلسلات التلفزيونية رح تعرض اليوم على شاشة الإم بي سي , وهيا من المسلسلات القوية والتي لها اقبال كبير من قبل المشاهدين.

سوف يتم بث المسلسل السوري الأشهر باب الحارة في موسمه الثامن من الحلقة العاشرة اليوم, وكذلك جديد الفنان محمد رمضان في مسلسل الأسطورة الذي يعتبر من المسلسلات التي يهتم بها الصحفيين والإعلام والنقاد.

 

كما يظهر لنا الزعيم مجدداً في مسلسل جديد له وهو مأمون وشركاه على الإم بي سي , وإم بي سي مصر في مواصلة عرض المسلسلات الرمضانية.

 

من جهة أخرى تواصل مجموعة الـ mbc محاربة المواقع صفحات اليوتيوب التي تنشر اعمالها في التبليغات التي تستدعي إغلاق الحسابات وايقافها من على اليوتيوب وكذلك من منصة ادسنس.

 

وتعتبر الإم بي سي من القنوات الأقوى في الوطن العربي من حيث برامجها والمسلسلات والأخبار التي تعرضها على شاشتها بالعديد من القنوات المرتبطة بها.

 

نتمنى لكم اطيب الأوقات وكل عام والجميع بألف صحه وخير, وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال وشهر مبارك ان شاء اله على الأمه العربيه والإسلامية.

 

الكاتبة: عبير محمد

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *