اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

ساعة الحرم وأمر بإزالة ساعة الحرم من البوابة الجنوبية من الحرم

X

في تواصل لتوسعة الحرم المكي الحارم في امكة المكرمه اطهر بقاع الأرض حيث تم أمر بإزالة ساعة الحرم , وأمر بإزالة ساعة الحرم في البوابة الجنوبية من الحرم.

 

حث وجه الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة بإزالة الساعة الموجودة في الساحة الجنوبية “أمام باب الملك عبد العزيز” في الحرم المكي“، وذلك لتسهيل حركة الزوار والمصلين والمعتمرين في بيت الله الحرام”.

 

ويأتي ذلك في مواصلة للتوسعة للحرم المكي أمام المصليين والمعتمرين وكذلك في تحسين ايضاً لقدوم حجاج بيت الله الحرام إلى الأراضي المقدسه.

 

هذا وتعتبر الساعة التي بجوار البوابة ليست ضرورية ولذلك فقد تم إصدار الأمر بإزالة ساعة الحرم المتواجده امام بوابة الملك عبدالعزيز رحمه الله.

 

المصدر: متابعات

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى