توقعاتكم في حلقة اليوم من باب الحارة 8 الحلقة 10 على قناة mbc وشاهد نت

في الحلقات الماضية من مسلسل باب الحارة 8 الموسم الثامن الذي تعرضه شاشة الإم بي سي ماهيا توقعاتكم في حلقة اليوم من باب الحارة 8 الحلقة 10.

 

ماهيا التوقعات التي يمكن ان تجدها قبل عرض المسلسل من باب الحارة الموسم الثامن والتي تعرضه بشكل حصري وخاص قنوات الأم بي سي.

 

الأحداث بكل تأكيد تتسارع بشكل كبير وقد شاهدنا جميعاً في الحقة السابقة تهديد او خاطر لـ النمس بأنه رح ينفيه من الوجود لو وجده امامه وذلك بعد قيام النمس بفض ابو خاطر بأن العامل او الشغال الذي يعمل في البايكية مع البهائم قاعود هو ابنه.

 

كما تتسارع الأحداث ايضاً بوجود عيون للفرنساويين في الحاره من باب الحارة في حارة الضبع  يمكنكم كشفهم انتم من خلال متابعة المسلسل الذي يعرض يومياً في رمضان.

 

المسلسل درامي يتحدث عن الإحتلال الفرنسي , ويعتبر المسلسل من اكثر المسلسلات شهره وإقبال من قبل المشاهدين , واليوم هيا الحلقة 10 من باب الحارة 8 فإنتظروه.

 

نتمنى لكم مشاهده ممتعه للمسلسل والذي يمكنكم مشاهدته ايضاً على شاهد نت شاهد بلس بطريقة إشتراك شهري في البرنامج الجديد وهو برنامج مساعد من قنوات الإم بس سي يتيح لكم مشاهدة افضل البرامج والمسلسلات والأفلام قبل عرضها على الشاشه.

 

Advertisement

مشاهدة ممتعه للجميع نتمناها لكم.

 

المصدر: PAR

Advertisement

POSTQUARE

Advertisement

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق