اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

الخليل كوميدي ومها احمد في رامز بيلعب بالنار الحلقة 9 وانتظروا الحلقة 10 الليلة

الخليل كوميدي ومها احمد في رامز بيلعب بالنار الحلقة 9 وانتظروا الحلقة 10 الليلة

في حلقة جديدة من مقالب الشاب المتهور الفنان الشاب رامز جلال إستضافة كل من الخليل كوميدي ومها احمد في رامز بيلعب بالنار الحلقة 9 وانتظروا الحلقة 10 الليلة.

الخليل كوميدي ومها احمد في رامز بيلعب بالنار

في حلقة جديده ومبهمة لبعض الحضور , حيث تم إستدعاء الخليل كوميدي المعروف على الوسط في اليوتيوب الذي يعتبر من اشهر الشخصيات على اليوتيوب بأنه يقدم وصلات مضحكة كوميديه ,ولكن الكثيرون يرون بأن حركاته وكلماته ليست مضحكه ولكن اشتهر بهذه الطريقة.

 

ايضاً تم استضافة الجميلة مها احمد وقد تم إخبارها بأنه رح تحضر الى المغرب مع الخليل كوميدي في بنامج رامز جلال وهو مقلب,ولكنها لم تعرف تفاصيل المقلب وماهو المقلب.

 

لكن المفاجأه بان المقلب كان سخيف وقد تحدثت بكلمات جارحه شتمت فيها رامز جلال في نهاية البرنامج بعد ان كشف على القناع الي كان يرتديه.

الخليل كوميدي ومها احمد
الخليل كوميدي ومها احمد في رامز بيلعب بالنار

وتسبب الرعب الذي  تعرضت له في ظل الحرائق المشتعلة في أن تردد بعد انتهاء الموقف “ده مقلب”، وهو ما دفع رامز جلال لوضع يده على فمها لمنعها من السب”.

وتدور فكرة البرنامج حول استضافة نجم كبير لإحدى المهرجانات في المغرب، حيث يتم حجز غرفة فاخرة بفندق 7 نجوم للنجم، على أن يقوم بعمل حوار صحفي على هامش الفعاليات.

وأثناء الحوار يشتعل حريق صغير سريعًا ما يكبر، ويتدخل رجل الإنقاذ الذي يرتدي ملابسه رامز جلال لإخراج النجم لسطح المبنى الشاهق، وفي الطريق لسطح المبنى يتم مفاجأة النجم بحرائق وانفجارات قوية، حتى يصل للسطح.

 

وسوف يتم عرض حلقة اليوم من رامز بيلعب بالنار الحلقة 10 على قناة الإم بي سي وذلك في الساعة الثامنة النصف بالتوقيت المحلي لمكة المكرمة.

 

انتظرونا في الساعة 8:30 بتوقيت مكة المكرمه لعرض لكم برنامج رامز بيلعب النار, في اقوى المقالب التلفزيونية في شهر رمضان الكريم لهذا العام 2016.

 

المصدر: متابعات

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *