الخليل كوميدي ومها احمد في رامز بيلعب بالنار الحلقة 9 وانتظروا الحلقة 10 الليلة

منوعات عامة

Advertisement

في حلقة جديدة من مقالب الشاب المتهور الفنان الشاب رامز جلال إستضافة كل من الخليل كوميدي ومها احمد في رامز بيلعب بالنار الحلقة 9 وانتظروا الحلقة 10 الليلة.

الخليل كوميدي ومها احمد في رامز بيلعب بالنار

في حلقة جديده ومبهمة لبعض الحضور , حيث تم إستدعاء الخليل كوميدي المعروف على الوسط في اليوتيوب الذي يعتبر من اشهر الشخصيات على اليوتيوب بأنه يقدم وصلات مضحكة كوميديه ,ولكن الكثيرون يرون بأن حركاته وكلماته ليست مضحكه ولكن اشتهر بهذه الطريقة.

 

ايضاً تم استضافة الجميلة مها احمد وقد تم إخبارها بأنه رح تحضر الى المغرب مع الخليل كوميدي في بنامج رامز جلال وهو مقلب,ولكنها لم تعرف تفاصيل المقلب وماهو المقلب.

شاهد ايضاً :   علي محسن نائباً للرئيس وبن دغر رئيس الوزراء واعفاء واقالة خالد بحاح صحافة نت

 

لكن المفاجأه بان المقلب كان سخيف وقد تحدثت بكلمات جارحه شتمت فيها رامز جلال في نهاية البرنامج بعد ان كشف على القناع الي كان يرتديه.

الخليل كوميدي ومها احمد
الخليل كوميدي ومها احمد في رامز بيلعب بالنار

وتسبب الرعب الذي  تعرضت له في ظل الحرائق المشتعلة في أن تردد بعد انتهاء الموقف “ده مقلب”، وهو ما دفع رامز جلال لوضع يده على فمها لمنعها من السب”.

وتدور فكرة البرنامج حول استضافة نجم كبير لإحدى المهرجانات في المغرب، حيث يتم حجز غرفة فاخرة بفندق 7 نجوم للنجم، على أن يقوم بعمل حوار صحفي على هامش الفعاليات.

وأثناء الحوار يشتعل حريق صغير سريعًا ما يكبر، ويتدخل رجل الإنقاذ الذي يرتدي ملابسه رامز جلال لإخراج النجم لسطح المبنى الشاهق، وفي الطريق لسطح المبنى يتم مفاجأة النجم بحرائق وانفجارات قوية، حتى يصل للسطح.

شاهد ايضاً :   احجز تذكرة مباراة برشلونة وارسنال 16-3-2016 للحظور ومشاهدة المباراة يلا شوت

 

وسوف يتم عرض حلقة اليوم من رامز بيلعب بالنار الحلقة 10 على قناة الإم بي سي وذلك في الساعة الثامنة النصف بالتوقيت المحلي لمكة المكرمة.

 

انتظرونا في الساعة 8:30 بتوقيت مكة المكرمه لعرض لكم برنامج رامز بيلعب النار, في اقوى المقالب التلفزيونية في شهر رمضان الكريم لهذا العام 2016.

 

المصدر: متابعات

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.