اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

موعد تسليم الجوازات لـ حاملي بطاقة هوية زائر

X

نشرة صحيفة عكاظ السعودية خبر عن موعد تسليم الجوازات لـ حاملي بطاقة هوية زائر  لليمنيين والذين قدموا للحصول على جواز سفر  لمن لديهم هوية زائر.

تسليم الجوازات لحاملي «هوية زائر» الأسبوع القادم

كشف وزير المغتربين اليمنيين علوي بالفقيه، عزم الحكومة اليمنية البدء من الأسبوع القادم تسليم الجوازات لحاملي هوية زائر في الرياض، ليتبعها في جدة، مؤكدا أن الترتيبات جارية على قدم وساق في هذا الشأن.

وثمن مبادرة المملكة بتمديد هوية زائر للجالية اليمنية الذين دخلوا السعودية بطريقة غير شرعية.وقال بالفقيه لـ«عكاظ»: ليس جديدا على حكومة المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن نايف وولي ولي العهد هذه المواقف الأخوية التي تؤكد حرصهم على مصالح الشعب اليمني بالدرجة الأولى، لافتا إلى أن قرار ولي العهد بتمديد هوية زائر التي ستنتهي في الـ20 من رمضان يأتي في إطار حرص السعودية على تمكين المغترب اليمني من الحصول على الجواز والحصول على الإقامة.

 

المصدر: عكاظ

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى