التخطي إلى المحتوى
ابو عصام يتزوج فوزية في باب الحارة 8 الحلقة 12 تفاصيل

ابو عصام يتزوج فوزية في باب الحارة 8 الحلقة 12 تفاصيل الحلقة الجديد من مسلسل باب الحارة في موسمه الثامن على قناة شاهد نت وكذلك قنوات الإم بي سي .

ابو عصام يتزوج فوزية

في حلقة اليوم من باب الحارة 8 الحلقة 12 في الحلقة الثامنة عشر من باب الحارة على قناة mbc احداث مثيرة وكوميدية جميلة جداً.

وخلال الحلقة وبعد طلاق فوزية في الحلقة الماضية من باب الحارة 8 الحلقة 11 التي تحدثنا عنها يوم أمس , ومواصلة للأحداث وبحث ابو بدر عن طريقة لتحليل زوجته لإرجاعها.

 

لم يكن لديه سوى ابو عصام لكي يتزوج فوزية زوجة أبو بدر وذلك لمده يوم او يومين ومن ثم يطلقها لكي ترجع إلى زوجها السابق أبو بدر.

 

من ناحية ابو عصام صارح زوجته ام عصام بالأمر وماجعلها تنصدم من سبب ماسمعت به من خبر بأن يتزوج ابو عصام زوجة ابو بدر ويدخل لها درة جديدة.

ابو عصام يتزوج فوزية
ابو عصام يصارح زوجته بزواجه

وبعد الحديث إقتنعت ام عصام بأن يتم تزويج ابو عصام من فوزيه لمده يوم فقط, ولا ينام في البيت, وخلال اليوم الثاني يتركها لكي يتزوجها ابو بدر.

 

أيضاً أبو بدر ذهب إلى فريال التي تسكن فوزيه في بيتها واخبرها بأنه رح يزوجها مما جن جننونها بأن يتم تزويجها من شخص اخر بدون ابو بدر.

باب الحارة 8 الحلقة 12
لحظة سماعها للخبر

وخلال الحديث اخبرته عن لسانها عن طريق فريال بمن هو الشخص الذي رح يتزوجها ويكون محلل لهما لكي يرجعوا إلى بعض.

 

وبعد ان اخبرها بأن الزوج هو أبو عصام وافقت وقالت خلاص موافقه وكانت بطريقة كوميديه فرحانه من الخبر كونها رح تكون زوجة ابو عصام.

 

التفاصيل جميله والحلقة اجمل, اتمنى لكم اطيب الأوقات مع مشاهدة الحلقة, حيث يمكنكم مشاهدة الحلقة عبر شاهد نت وشاهد بلس.

 

مشاهدة ممتعه نتمناها للجميع.

 

الكاتبة: عبير محمد

عن الكاتب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.