اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

صور امل قطامي انستقرام هل هي مخطوبة زواجها معلومات 2024

X

صور امل قطامي لكل محبي اميرة الشاشة الفنية الانشادية امل قطامي مع احلى صور لها ومنتقاه وجديدة من الصور للعام من حسابها على الفيس بوك لامل قطامي.

يبحث البعض من خلال محركات البحث على بعض المعلومات الخاصة للشابة وتلك الطلبات على سبيل المثال خطوبة وعقد قرانها, وكذلك زواج الشابة ومن هو زوجها وهو الذي يجعل البعض يتسائلون على بعض المعلومات الخاصة بها.

من هي أمل قطامي ويكيبيديا

أمل قطامي، فتاة أردنية شابة، ولدت في 19 ديسمبر 2000, بدأت نشاطها الفني في سن السادسة، حيث شاركت في برنامج المواهب الشهير “نجوم المستقبل”. لفتت أمل الأنظار بموهبتها الغنائية المميزة، وحصدت المركز الأول في البرنامج.

بعد ذلك، انطلقت أمل في مسيرتها الفنية، حيث أصدرت العديد من الأناشيد والأغاني التي لاقت نجاحًا كبيرًا، منها: “تحلى الدنيا”، “شمسي”، “يا طير”، “يا حلاوة الدنيا”، وغيرها. كما شاركت أمل في العديد من البرامج التلفزيونية، منها: “كراميش”، “افتح قلبك”، “نجوم المستقبل”.

أمل قطامي تلبس الحجاب قبل وبعد

في عام 2013، قررت أمل التمسك بحجابها، وتوقفت عن تسجيل الأناشيد وتصوير الكليبات. لكنها واصلت مسيرتها الفنية من خلال تقديم البرامج التلفزيونية.

تحظى أمل قطامي بشعبية كبيرة بين الجماهير العربية، حيث يتابعها أكثر من مليوني شخص على موقع يوتيوب، وأكثر من مليون شخص على إنستغرام. كما أنها سفيرة للعلامة التجارية “Orange” في الأردن. [ref]انستقرام حسابها تحديث الرابط 16 يناير 2024[/ref]

صور امل قطامي

صور امل قطامي انستقرام هل صور امل قطامي انستقرام هل صور امل قطامي انستقرام هل هي مخطوبة زواجها معلومات 2024 1 صور امل قطامي انستقرام هل هي مخطوبة زواجها معلومات 2024 2 صور امل قطامي انستقرام هل هي مخطوبة زواجها معلومات 2024 3 صور امل قطامي انستقرام هل هي مخطوبة زواجها معلومات 2024 4

صور امل قطامي انستقرام امل قطامي امل قطامي

النجاحات التي حققتها أمل قطامي

حققت أمل قطامي العديد من النجاحات في مسيرتها الفنية، منها:

  • لقب “ملكة الأناشيد”
  • لقب “أصغر فنانة عربية تحصل على جائزة عالمية”
  • لقب “أصغر فنانة عربية تحصل على جائزة من الرئيس”

الرسالة التي تحملها أمل قطامي

تسعى أمل قطامي من خلال مسيرتها الفنية إلى نشر الإيجابية والأمل بين الناس. كما تحث الفتيات على التمسك بأهدافهن وتحقيق أحلامهن.

زواج امل قطامي

خطوبة امل قطامي او زواجها ماهي سوى إشاعة تم نشرها من قبل بعض الحسابات ولا صحة للأخبار المتداولة حول زواج الشابة امل قطامي والتي إشتهرت من خلال قناة كراميش الإنشادية ومن ثم تركت الإنشاد والقناة وكانت هنا حفلة للإعتزال من خلال القناة.

عُرفت الشابة أمل قطامي من خلال الأناشيد بصوتها الجميل وطلتها الساحة مع بعض الفنانين كما هو احمد دعسان وغيرهم من الفنانين.

 

LSG-alraih

ابو مرام احب تقنية محركات البحث هاوي ولست محترف فيها اعمل في مجلة الصفحة كمحرر ومسئول محتوى  وسيو من ارض اليمن السعيد

‫19 تعليقات

  1. صور امل تعيف امل سميييييييييييييييينة حماااااااااارة طططططططططططزززززز فييييييييك انت وامثالك اناااااااااا كتييييييييييييييييييييييييير كتييييييييييييييييير بكرهك اشد الكره زززززززززززززززززززززززززززززززززبببببببببببببببب

  2. وووووووووااااااااوووووو
    تجننيين اموولتي
    انا من اكبر محبينكـ
    الله يحرسكـ ويحميكي
    والي تسب امووله اكيد
    غيرانه منها
    و لا تردين على مواضيع الي تخصها
    طالما ما تعرفين تردين زي الناس

    اموله قمر موتوا قهرررر

  3. اموووووووووووله وكفاني بها فخرااا امل قطامي ربما فخامة الاسم تكفي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى