اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

البحث عن الكنز باب الحارة 8 الحلقة 13 عبر شاهد نت

البحث عن الكنز باب الحارة 8 الحلقة 13 عبر شاهد نت

حلقة اليوم من المسلسل السوري البحث عن الكنز باب الحارة 8 الحلقة 13 عبر شاهد نت وقناة الإم بي سي حلقة اليوم 18-6-2016 السبت من باب الحارة 8.
باب الحارة 8 الحلقة 13

حلقه جديد من الحلقات اليومية من حلقات باب الحارة في جزءه الثامن على التوالي, نقدم لكم جميعاً بعض التفاصيل من المسلسل السوري الدرامي الإجتماعي باب الحارة الموسم الثامن الحلقة الثالثة عشره.

البحث عن الكنز في الحلقة الثالثة عشره

إستطاع المنهدس زهدي من الحصول على ماكان يبحث عنه في حارة الضبع, حيث تم إستئجار أحد البيوت في حارة الضبع لكي يتمكن من البحث عن الأثار القديمة تحت المنازل.

 

وفعلاً تم الحصور على بعض الأشياء التي إستدل بها بأن هناك اثار كثيرة من القديم تحت هذه المنازل, وقد بداء بالعمل مع الإحتياطات الأمنية بأن لا احد يتمكن من معرفة ذلك.

 

النمس يجد من كان يبحث عنها باب الحارة 8 الحلقة 13

تمكن النمس من إيجاد المرأة التي اتت إليه وإلى منزله وقد وجدها في وهيا في إحدى الطرقات وتبعها إلى ان دخلت إلى منزل المهندس زهدي ليعرف في الأخير بأنها تعمل هناك.

 

وقد تبادلات الكلام وإعترف لها بأنه يريدها على سنة الله ورسوله وهيا كمان موافقه على طلبه وقد وعدته بان يتحدثوا في الحلقة القادمة.

 

ابو عصام يذهب إلى سمعو باب الحارة 8 الحلقة 13

ذهب ابو عصام إلى منزل سمعو وذلك لطلب منه الخروج من المشاكل التي بينه وبين عائلة ابو عصام بسبب ابنة ابو عصام والتي هيا زوجة سمعو.

 

لكن سمعو لم يقدر ذلك وتحدث إلى ابو عصام بأنه رح يجبر دلال على الرجوع إلى منزلها عن طريق الكركون وذلك بالذهاب على بيت الطاعة وإحضارها بالإكراه.

 

حلقة مثيرة يمكنكم متابعتها من موقع شاهدنت وكذلك لمشتركي شاهد بلس.

مشاهد ممتعه نتمناها للجميع وكل عام والجميع بخير مع كل مانقدمه للجميع مع مسلسلات وبرامج رمضانية لهذا العام.

 

الكاتبة: عبير محمد

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *