يلا شوت مباراة انيمبا و الزمالك 19-6-2016 لقاء نيجيريا ومصر

يلا شوت مباراة انيمبا و الزمالك 19-6-2016 لقاء نيجيريا ومصر في لقاء الفرق الأفريقية في دوري أبطال افريقيا 2016 في مباريات اليوم الأحد.

مباراة انيمبا و الزمالك 19-6-2016

مباراة اليوم التي تجمع كل من فريق أنيمبا النيجيري وكذلك فريق الزمالك المصري في مباراة قوية رح تقام اليوم الأحد الموافق 19/06/2016.

مباراة اليوم التي رح تقام في إينيمبا  والزمالك رح تكون في ملعب اينيمبا سبورت ستاديوم  والتي رح تبث المباراة اليوم بشكل حصري فقط على قناة beIN SPORTS 1 HD.

وتنطلق مباراة الزمالك وانيمبا القادمة على ارض ملعب اينيمبا سبورت ستاديوم في ولاية ابا النيجيرية وذلك في تمام الساعة 17:00 حسب توقيت محافظة القاهرة، حيث يخوض الزمالك اللقاء وهو في المرتبة الرابعة من المجموعة B وانظار اللاعبين ترقب الترتيب الأول، في حين تسعى جميع الفرق المشاركة للفوز والصعود الى نصف نهائي الأبطال، هذا ويذكر ان الزمالك صعد الى دور المجموعات بعد التغلب على نادي مولودية بجاية الجزائري بنتيجة إجمالية 3-1.

والجدير بالذكر ان مباراة الزمالك وانيمبا النيجيرى اليوم سوف تنقل بالبث المباشر والحصرى عبر قناة بي ان سبورت Bein Sports HD1 ، وسوف يكون في التعليق على هذه القمة المصرية النيجيرية في مشاهدة ماتش الزمالك اليوم، المعلق المصري الكبير علي محمد علي، بالإضافة إلى أن بي ان سبورت سوف تقدم الاستوديو التحليلي قبل إنطلاق المباراة بنصف ساعة كاملة، وذلك بحضور نجم الزمالك السابق احمد حسن ميدو محللا للمباراة. مشاهدة مباراة إنيمبا والزمالك Enyimba vs El Zamalek في دوري أبطال أفريقيا 2016 ( كاف تشامبيونزليج ) بث مباشر اليوم علي قناة بي أن سبورت HD1 تعليق علي محمد علي , حيث يستضيف ملعب أدوكي أميسيماكا في فى مدينة بورت هاركورت بنيجيريا مباراة قمة كبيرة تجمع الزمالك المصري مع إنيمبا النيجيري في أولي مباريات الأبيض نادي الزمالك في مرحلة دوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا يلاشوت..مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك وانيمبا Enyimba vs El Zamalek في دوري أبطال أفريقيا 2016  حيث يسعي نادي الزمالك لحصد مقاط المباراة الثلاثة بتحقيق فوز هام خارج الديار عندما يحل ضيفا علي فريق انيمبا النيجيري اليوم وذلك ضمن مباريات دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2016 , المباراة ستقام في تمام الساعة الخامسة عصرا بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت مكة المكرمة , المباراة بقيادة تحكيمية الحكم الموريتاني علي لمغيفري .

Advertisement

كما اشتكي الجهاز الفني للزمالك المصري، بقيادة محمد حلمي، من أرضية ملعب أديكويي أميسيماتا، الذي سيقام عليه مباراة الفريق غدًا الاحد، أمام إنيمبا النيجيري، في الجولة الأولى لمباريات دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويرى الجهاز الفني للزمالك، أن أرضية الملعب سيئة ومن الممكن أن يتعرض أكثر من لاعب للإصابة خلال المباراة.

وأدى الفريق تدريباته اليوم السبت، بنيجيريا استعدادًا لمواجهة الغد، وسط هطول الأمطار.

من المنتظر أن يتم الإعلان عن تشكيل الزمالك في تمام الثانية ظهر الغد قبل المباراة.

المصدر: متابعات

Advertisement

POSTQUARE

Advertisement

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق