اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

حاملي هوية زائر لليمنيين عدم دخول جامعة الأميره نوره توضيح من السفاره

حاملي هوية زائر لليمنيين عدم دخول جامعة الأميره نوره توضيح من السفاره

خبر هام للجميع في السعودية ولـ حاملي هوية زائر لليمنيين عدم دخول جامعة الأميره نوره توضيح من السفاره اليمنية في العاصمة السعودية الرياض.

توضيح حاملي هوية زائر لليمنيين

دعت السفارة اليمنية في الرياض اليمنين المقيمين بالمملكة من حاملي هوية زائر عدم التوجه إلى مركز جامعة الاميرة نورة بالرياض او مركز الشميسي بجدة الا في حال وجهت السفارة  لذلك .

 واضافت السفارة انها ستقوم بنشر التوجيهات على موقعها الكتروني للحجز والشروط والمتطلبات لاصدار الجوازات عبر صفحتها الرسمية بالفيسبوك .

ونوهت السفارة انه لن يتم دخول او إستقبال اي شخص لايحمل موعد حجز للدخول , وانها ستعلن عن رابط موقع الحجز خلال أيام .

واكدت على ضرورة تجديد هوية الزائر بحسب تعليمات الجوازات السعودية وتسديد الرسوم المقررة وأتباع الخطوات المعروفه للمستضيف كما وضحت إداره الجوازات .

ودعت حاملي هوية زائر عدم تداول الاشاعات والالتزام بما يتم نشره عبر صفحة السفارة اليمنية على الفيسبوك .

كما قد تم الحديث من قبل في مقال سابق حول البدء في صرف جوازات السفر لـ حاملي هوية زائر في المملكة العربية السعودية وإستلامها.

وجاء هذا القرار للتخفيف عن معانات الزائرين اليمنيين الذين دخلوا الأراضي السعوديه لتخفيف عن أسرهم من ناحية المصاريف اليومية والشهريه.

المصدر: المشهد اليمني

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *