اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

موعد حلقة رامز بيلعب بالنار مها أبو عوف وسبب عدم عرضها

موعد  حلقة رامز بيلعب بالنار مها أبو عوف وسبب عدم عرضها

البرنامج الرمضاني على قناة مجموعة MBC نقدم لكم للجميع موعد عرض الحلقة من حلقة رامز بيلعب بالنار مها أبو عوف وسبب عدم عرضها في الوقت المناسب.

رامز بيلعب بالنار مها أبو عوف

نشرة مجموعة الإم بي سي خبر قبل أيام عن عرض برنامج رامز بيلعب بالنار مع الفنانة القديره مها أبو عوف , إلا ان الحلقة تم تبديلها لضيف جديد ونشر حلقة اخرى.

 

وخلال الإنتظر تفاجاء المشاهدون بأن MBC تم تغيير عرض حلقة مها أبو عوف إلى حلقة الفنان التونسي صابر الرباعي وتأخير عرض حلقة بارمز بيلعب بالنار مع مها ابو عوف.

 

سبب عدم نشر حلقة رامز بيلعب بالنار مع مها ابو عوف

عن الأسباب التي منعت من نشر حلقة مهما ابو عوف في حلقة المقالب للفنان المصري رامز جلال في برنامجه الجديد رامز بيلعب بالنار.

 

وكالت بعض المواقع الأخباريه والفنية بأن سبب عدم نشر حلقة مهما ابو عوف في رامز بيلعب بالنار بان السبب كانت من قبل الفنانه بعدم عرض البرنامج الخاصه بالحلقة.

 

حيث تحدثت تلك المصادر بأن الفنانة قد أُصيبت بحالة نفسة من الخوف وذلك بسبب إشتعال النيران في الغرفه والفندق بشكل كبير مما جعلها تخاف بشكل كبير.

 

موعد حلقة برامز بيلعب بالنار مها أبو عوف

قالت مجموعة الإم بي سي MBC بسبب عدم نشر حلقة مها أبو عوف في الحلقة الخاصه برامز بيلعب بالنار بأنها مجموعة وقت فقط وترتيبات في القناة.

وان الحلقه رح يتم عرضها خلال الأيام المقبلة بشكل قريب , وانه لا يوجد اي شيء مما تم نشره من الأخبار التي تحدثت حول عدم نشر الحلقة.

 

المصدر: PAR

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *