باب الحارة 8 الحلقة 16 فوزية زوجة ابو عصام وابو بدر يرث مالاً

من الاحداث في المسلسلات اليومية من مسلسلات رمضان لهذا العام باب الحارة 8 الحلقة 16  فوزية زوجة ابو عصام وابو بدر اصبح غنياً بعد ان ورث من خالته.

باب الحارة 8 الحلقة 16

أحداث كثيرة رح تحدث في حلقة اليوم من المسلسل السوري الرمضاني الاسطوري, مسلسل باب الحارة في موسمه الثامن على قنوات مجموعة الأم بي سي وشبكة mbc.

باب الحارة 8 الحلقة 16

حيث شاهدنا في الحلقة السابقة من باب الحارة 8 بزواج أبو عصام من فوزية وهيا زوجة ابو بدر الذي طلقها بسبب مشاكل داخلية وزواج ابو عصام لها لكي يكون محلل لترجع إلى أبو بدر.

 

تسارعت الأحداث وتزوج ابو عصام من فوزيه وأصبحت دره لـ زوجة ابو عصام , وتستمر الحكايه في هذا الشأن الى حلقة اليوم في غياب ابو بدر بسبب إستلام الورثه التي ورثها.

 

Advertisement

وبهذا تستمر فوزيه لتكون زوجة ابو عصام إلى أن تطلقه هيا لان العصمة بيدها , ولكي يأتي ابو بدر إلى الحاره لكي يتمكن من إسترجاع زوجته فوزيه.

 

ويطرح السؤال هنا هل رح يتم إسترجاع فوزيه لأبو بدر بعد ان ورث اراضي وبيوت وفلوس أم هل يستغني عن فوزيه ويبحث له عن زوجه اخرى.

 

ايضاً يستمر النمس في الحلقة في البحث عن ماهو سبب وما يخفي المهندس الذي اتى إلى احارة الضبع وطلب ان يسكن احد مندوبيه في الحاره.

 

كما اخبرناكم الاحداث تتسارع في حلقات باب الحارة 8 , وانتظرونا في حلقة اليوم من باب الحارة 8 الحلقة 16 وذلك على قناة ام بي سي مصر على الساعه العاشرة بتوقيت مصر.

 

مشاهده ممتعه نتمناها للجميع ومشاهدة ممتعه.

 

الكاتبة: عبير محمد

Advertisement

POSTQUARE

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق