yallashoot موقع yalla shoot وحظر موقع يلا شوت من قبل قوقل مباراة القمة مباراة الاثارة البرتغال والمجر

بعد ان تم ارجاع الموقع لمدة يوم كامل تم إختفاء الموقع الراياضي لبث المباريات موقع yalla shoot وحظر موقع يلا شوت من قبل قوقل جوجل.

موقع yalla shoot وحظر موقع يلا شوت

مازال موقع يلا شوت yalla shoot محظور من الظهور على محرك البحث قوقل وذلك بعد العديد من المخالفات للموقع بسبب البث المباشر للمباريات العالميه.

 

كما تم التبليغ على الموقع من قبل شركات كبيرة على مايبدوا بسبب ان يلا شوت هو الموقع الاول عربيا وفي العالم يعتبر من المواقع التي تبث المباريات على النت بشكل حصري وخاص عن طريق القنوات الخاصه بالبث.

 

قبل أيام تحدثنا عن رجوع موقع يلا شوت ولكن لأسف لم يمضي سوى ساعات حتى إختفى الموقع يلا شوت من محرك البحث قوقل مره اخرى.

 

ويتابع رواد موقع يلا شوتyalla shoot عبر صفحات الفيس بوك الخاصه بالموقع او عن طريق تويتر ومواقع التواصل الإجتماعية الأخرى.

 

Advertisement

اليوم تبداء مباريات وتم بث المباريات على موقع يلا شوت الألكتروني المتخصص في نقل المباريات عبر بث مباشر على مواقع اليوتيوب.

مباراة القمة مباراة الاثارة البرتغال والمجر

مباراة الارجنتين وامريكا اليوم ، مباراة نكاد نجزم انها الاقوي بالنسبة لمنتخب امريكا لوقوعها في فخ الارجنتين ومواجهتها في مباراة نارية من الممكن ان تسقط فيها الارجنتين امريكا بكل سهولة بعد اكتساح الارجنتين لمنتخب فنزويلا في المباراة السابقة بين الارجنتين وفنزويلا برباعية مقابل هدف وحيد لفنزويلا .

يلاشوت بث مباشر مباراة البرتغال والمجر Portugal vs Hungary Live Yalla Shoot واهم لحظات مباراة البرتغال والمجر اليوم في لقاء ناري يتمتع فيه الفريقان بالقوة والاثارة ويدخل المباراة الفريقين في اقوي لحظاتهم لتحرز المجر هدف وترد عليها البرتغال بهدف بواسطة ناني.

بعد فوز الارجنتين علي فنزويلا اصبح الارجنتين ثالث المتأهلين لنصف نهائي البطولة المئوية كوبا امريكا المئوية لوياجه الولايات المتحدة الامريكية اليوم الاربعاء صباحا الساعة الرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والثالثة بتوقيت مصر في المربع الذهبي.

في مباراة البرتغال والمجر  تقدم فريق المجر  علي البرتغال بهدف جميل ومثير لتقوم البرتغال بالهجوم الضارب لتحرز هدف في شباك المجر بقوة عن طريق ناني اللاعب المحترف لصالح البرتغال

المصدر: PAR

Advertisement

POSTQUARE

Advertisement