اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
الاخبار السياسية

تدشين إصدار جواز سفر لحاملي هوية زائر لليمنيين في الرياض الاميره نوره

X

مواصلة للجهود في تسهيل الامور للمتواجدين في المملكة تدشين إصدار جواز سفر لحاملي هوية زائر لليمنيين في الرياض الاميره نوره

#قناة_اليمن_الفضائية
تقرير: ياسر هادي
السفارة اليمنية بالرياض تدشن إصدار جوازات السفر للمغتربين بالمملكة حاملي بطائق “هوية زائر”.

 

دشن القائم بأعمال السفارة اليمنية بالرياض السفير زين القعيطي اليوم في مقر جامعة الأميرة نورة بالعاصمة السعودية الرياض عملية إصدار جوازات السفر للمغتربين اليمنيين حاملي بطائق “هوية زائر”.

وجاء ذلك بتوجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.
وثمن السفير القعيطي بالجهود الحثيثة التي يبذلها فخامة رئيس الجمهورية والسلطات السعودية في سبيل انجاز عمل السفارة واصدار جوازات السفر لحاملي “هوية زائر” والمتابعة المستمرة لاستكمال عملية صرف الجوازات.

مشيراً الى ان طلبات استخراج الجوازات ستسمر في المواقع المحددة والمخصصة لذات الغرض وفقا للمواعيد المحدد من قبل السفارة وسيتم قريبا البدء في جدة لإنجاز اكبر قدر ممكن في فترة زمنية محددة.

 

المصدر:PAR

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى