اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

موعد التسجيل في جامعة الملك خالد من اخبار واس 2021

موعد التسجيل في جامعة الملك خالد من اخبار واس 2021

من أخبار التعليم في المملكة العربية السعوديه وبداية التسجيل والإلتحاق بالجامعات موعد التسجيل في جامعة الملك خالد من اخبار واس 2021.

موعد التسجيل في جامعة الملك خالد

أعلنت جامعة الملك خالد ممثلة في عمادة القبول والتسجيل عن موعد فتح بوابتها الإلكترونية لاستقبال طلبات التسجيل للعام الجامعي 1442/1441، وذلك ابتداء من يوم السبت الموافق 20 رمضان 1437هـ، ويستمر إلى 25 شوال لهذا العام، على أن يتم ترشيح دفعات القبول بداية شهر ذي القعدة القادم.

موعد التسجيل في جامعة الملك خالد
التسجيل في جامعة الملك خالد

وأكد عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور سلطان آل فارح أن القبول سيكون إلكترونياً بشكل كامل، مشيراً إلى أنه لن يحتاج الطالب أو ولي الأمر إلى مراجعة العمادة، أو إرسال أي مستندات للجامعة، موضحاً أن درجات القدرات والتحصيلي ونسب الثانوية العامة ستصل للجامعة إلكترونياً بالتواصل مع الجهات المعنية، منوهاً إلى ضرورة استكمال الاختبارات المطلوبة من المركز الوطني للقياس والالتزام بمواعيد التسجيل المحددة.

وأضاف آل فارح أنه سيؤخذ في القبول النسبة المؤهلة (ثانوية + تحصيلي + قدرات) في تخصصات الكليات الصحية، والهندسية، والحاسوبية إضافة إلى الكليات العلمية والتربية الخاصة للطلاب، وجميع التخصصات بالنسبة للطالبات، بينما يتم القبول بالنسبة الموزونة (ثانوية + قدرات) في التخصصات النظرية للطلاب فقط، داعياً جميع الطلاب والطالبات إلى الاطلاع على شروط القبول وآلياته عبر موقع الجامعة الإلكتروني، وكذلك قراءة منشورات القبول ومتابعة وسائل التواصل الاجتماعي لكل جديد في الجامعة.

يذكر أن العمادة ستفعل خدمة الاستفسارات الإلكترونية على موقع الجامعة للرد على أسئلة واستفسارات الراغبين في التسجيل، والتي أعد فريق عمل متخصص للرد عليها.

 

المصدر: واس

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *