اعلان السفارة اليمنية في الرياض بخصوص هوية زائر وإصدار الجوازات

موقع السفارة اليمنية في الرياض

تنوية من قبل موقع السفارة اليمنية في الرياض بخصوص هوية زائر وإصدار الجوازات , ومواعيد العمل لإصدارات جوازات حاملي هوية زائر لليمنيين.

موقع السفارة اليمنية في الرياض

تنويه من قبل سفارة اليمن في الرياض حول مواعيد معرفة إصدار جوازات السفر لحاملي هوية زائر للمواطنيين اليمنيين في الأراضي السعوديه.

تنوه سفارة الجمهورية اليمنية بالرياض بأنه سيتم إعادة جدولة المواعيد في موقع حجز المواعيد وفقاً لنظام الفترتين  (صباحية ومسائية ) وذلك بعد شهر رمضان المبارك  ليستوعب ما يقارب ثلاثة آلاف شخص يوميا من حاملي هوية زائر في مركزي الرياض وجدة.

وعليه نأمل منكم الحجز بعد إجازة عيد الفطر المبارك.

شاهد هنا :   الهيئة العامة للترفية تغريدة سيعيد إنسانيتنا التي فقدناها تغريدة الفنان ناصر القصبي في تويتر

header-img-1-400x300

وبالنسبة للذين قاموا بالحجز إلى تاريخ محدد بعد شهر رمضان وفق الطاقة الاستيعابية حالياً فإنه تم الغاء حجزهم وستصلهم رسائل على جوالاتهم تفيد بحذف الموعد وبإمكانهم حجز مواعيد جديدة بعد شهر رمضان مباشرة .

تغتنم السفارة هذه الفرصة لتعرب لمواطنيها الكرام عن خالص تحياتها .

 

سفارة الجمهورية اليمنية بالرياض.

من جهة أخرى بدأت المديرية العامة للجوازات إنفاذ أمر صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ” حفظه الله ” بالتمديد ستة أشهر أخرى لحاملي ” هوية زائر ” من الأشقاء أبناء الجمهورية اليمنية المقيمين في المملكة ، والتي تنتهي صلاحية هوية زائر الممنوحة لجميع الأخوة اليمنيين المقيمين في المملكة بتاريخ 20/9/1437هـ .

شاهد هنا :   حقيقة وموعد فتح منفذ الطوال , جمارك الطوال الحدودي أمام الزائرين والمسافرين

موقع السفارة اليمنية في الرياض

يمكنكم متابعة اخر الأخبار والمنشورات حول اهم الاخبار حول هوية زائر وايضاً تجديد الإقامات وتجديد بطائق تأشيرات العائلة وتأشيرات الأخت وغيرها عبر الموقع الألكتروني لـ موقع السفارة اليمنية في الرياض من التالي ” اضغط هنا” .

 

المصدر: متابعات

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

About the author

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

Be the first to comment

Leave a comment

Your email address will not be published.



This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.