فن

عرض مسلسل يونس ولد فضة الحلقة 19 على ام بي سي

الفنان المصري عمور سعد في بطوله حلقة جديده له عبر مسلسلات رمضان عرض مسلسل يونس ولد فضة الحلقة 19 على شاشة ام بي سي.

يونس ولد فضة الحلقة 19

أداء سعد حاز على إعجاب النقاد لتقديمه دور الرجل الصعيدي المثقف، حيث يقدم عملاً من قلب الصعيد المعاصر، يجمع بين الجلاّبية كمظهر من ملابس الصعايدة، وبين مواكبتهم لتطورات العصر الحديث كمختلف وسائل التكنولوجيا ووسائل التواصل الاجتماعي وغيرها.

وعن هذه النقطة أوضح سعد في حديثه أن تقديم الشخصية على هذا النحو “المودرن” جاء برغبة منه، وصارح بذلك مخرج ومؤلف العمل ليأتي الأداء مختلفاً عن شخصية الصعيدي التي سبق وجسدها في «مملكة الجبل» وفيلم «دكان شحاتة».

شاهد هنا :   مقتل الممثل التركى نهاد كنتمير المعروف بإسم مراد في مسلسل وادي الذئاب

يقول سعد “المسلسلات تتعامل مع الريف والشخصية الصعيدية بطريقة مختلفة عن المدينة، لكن الواقع أن الصعيد أصبح يضم بنوك مالتي ناشيونال، ومواطنيه يحملون الهواتف المحمولة، ويتواصلون عبر «فيس بوك»، والبيوت تعتليها أطباق الدش لالتقاط قنوات المفتوحة والمشفرة، وانطلاقاً من هذا التطور الذي طرأ على المجتمعات التي كانت بكراً، فإنها تسهم في خلق شخصيات درامية ثرية ومدهشة” حسب تعبيره.

ومن نقاط قوة العمل كما يشير سعد إسقاط بعض المواقف على الواقع الذي تعيشه بلاده ضارباً المثل بحلقة انتقد فيها “يونس” الحي الذي يعيش فيه قائلاً “الحي جعل البلد مثل عشة الفراخ .. عشوائية” بينما يناقض نفسه وتتملكه الرغبة في بناء نصب تذكاري لا ينفع أحداً بدلاً من اتخاذ خطوات للإصلاح، وهو مشهد قال عنه سعد “موقف مُقدم في إطار كوميدي، والضحك بدوره يمر مع الناس، ولذلك لا أجد ملاذاً سوى السخرية من أنفسنا عندما أتطرق لمشكلة نحن سببها”.

شاهد هنا :   الشرق الأوسط وأوربا وأمريكا لن تكون على موعد كسوف الشمس 2016

مشاهدة حلقة يونس ولد فضه الحلقة 19

يمكنكم متابعة الحلقة من موقع شاهد نت وشاهد بلس نقدمها للجميع على الصفحة العربية بعرض مباشر للحلقة على الإنترنت لمشاهدة الحلقة بشكل مباشر بشكل حصري على شاهد نت.

 

نتمنى لكم اطب الأوقات بكل مانقدمه لجميع مشاهدينا الكرام من مشاهده ومتابعه لجميع المسلسلات والحلقات على شاهد نت.

 

المصدر: متابعات

نتيجة التقييم
[Total: 0    Average: 0/5]
الوسوم
عرض مسلسل يونس ولد فضة الحلقة 19 على ام بي سي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.