اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

عرض مسلسل يونس ولد فضة الحلقة 19 على ام بي سي

X

الفنان المصري عمور سعد في بطوله حلقة جديده له عبر مسلسلات رمضان عرض مسلسل يونس ولد فضة الحلقة 19 على شاشة ام بي سي.

يونس ولد فضة الحلقة 19

أداء سعد حاز على إعجاب النقاد لتقديمه دور الرجل الصعيدي المثقف، حيث يقدم عملاً من قلب الصعيد المعاصر، يجمع بين الجلاّبية كمظهر من ملابس الصعايدة، وبين مواكبتهم لتطورات العصر الحديث كمختلف وسائل التكنولوجيا ووسائل التواصل الاجتماعي وغيرها.

وعن هذه النقطة أوضح سعد في حديثه أن تقديم الشخصية على هذا النحو “المودرن” جاء برغبة منه، وصارح بذلك مخرج ومؤلف العمل ليأتي الأداء مختلفاً عن شخصية الصعيدي التي سبق وجسدها في «مملكة الجبل» وفيلم «دكان شحاتة».

يقول سعد “المسلسلات تتعامل مع الريف والشخصية الصعيدية بطريقة مختلفة عن المدينة، لكن الواقع أن الصعيد أصبح يضم بنوك مالتي ناشيونال، ومواطنيه يحملون الهواتف المحمولة، ويتواصلون عبر «فيس بوك»، والبيوت تعتليها أطباق الدش لالتقاط قنوات المفتوحة والمشفرة، وانطلاقاً من هذا التطور الذي طرأ على المجتمعات التي كانت بكراً، فإنها تسهم في خلق شخصيات درامية ثرية ومدهشة” حسب تعبيره.

ومن نقاط قوة العمل كما يشير سعد إسقاط بعض المواقف على الواقع الذي تعيشه بلاده ضارباً المثل بحلقة انتقد فيها “يونس” الحي الذي يعيش فيه قائلاً “الحي جعل البلد مثل عشة الفراخ .. عشوائية” بينما يناقض نفسه وتتملكه الرغبة في بناء نصب تذكاري لا ينفع أحداً بدلاً من اتخاذ خطوات للإصلاح، وهو مشهد قال عنه سعد “موقف مُقدم في إطار كوميدي، والضحك بدوره يمر مع الناس، ولذلك لا أجد ملاذاً سوى السخرية من أنفسنا عندما أتطرق لمشكلة نحن سببها”.

مشاهدة حلقة يونس ولد فضه الحلقة 19

يمكنكم متابعة الحلقة من موقع شاهد نت وشاهد بلس نقدمها للجميع على الصفحة العربية بعرض مباشر للحلقة على الإنترنت لمشاهدة الحلقة بشكل مباشر بشكل حصري على شاهد نت.

 

نتمنى لكم اطب الأوقات بكل مانقدمه لجميع مشاهدينا الكرام من مشاهده ومتابعه لجميع المسلسلات والحلقات على شاهد نت.

 

المصدر: متابعات

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى