التخطي إلى المحتوى

في جريمة شنعاء في محافظة السعودية في الرياض فيديو : شقيقان توؤمان يقتلان والدتهما يطعنا والدهم وشقيقهم صور القبض على شقيقان يقتلان والدتهما.

شقيقان يقتلان والدتهما

جريمة شنيعه بما تحمل الكلمة قدم فيها شابان توأمان بقتل والدتهما بالسكين والمقصمه والساطور, وذلك في إحدى المناطق في الرياض.

التوأمان كما يظهر في الصوره قد يعتقد بأنهم يحملان في عقلهم شيء من التطرف الديني الذي لا يرضاه الله ولا رسوله وقدومهم في قتل الدتهم وطعن كل من والدهم وشقيقهم الأكبر.

شاهد ايضاً :   عرض الحوثيين واستسلام قُوبل بالرفض ، إنقلاب على علي عبدالله صالح صحافة نت تيليجرام

صور  شقيقان يقتلان والدتهما

 

 شقيقان يقتلان والدتهما
صور شقيقان يقتلان والدتهما

 

القبض على  شقيقان يقتلان والدتهما

بحمد الله تعالى تمكنت السلطان السعوديه من البحث على الجناه والقبض عليهم في منطقة الخرج في الرياض وذلك بعد هروبهم من المنزل بعد قدومهم على قتل والدتهم بعدة طعنات قاتله.

القبض على الشقيقان الذين طعنا والديهما
القبض على شقيقان يقتلان والدتهما

كما قاما أيضاً الطعن لوادهم بعدة طعنات وكذلك شقيهم الأكبر , وقد توفت الأم على فورها بسبب شدة الطعنات الموجه لها من قبل الشقيقان.

 

اما الأب والأخ الاكبر فهم في إحدى المستشفيات في العنايه يتلقون العلاج بسبب الطعنات التي لم تكن قاتله والحمدلله.

شاهد ايضاً :   مقابلة الشيخ حمود المخلافي على قناة سهيل في برنامج مباشر من الرياض صحافة نت

تقرير حول القبض على التوأمان


عرضت قناة السعودية الإخباريه تقرير حول الجريمة التي هزت الرياض بقدوم شقيقان بقتل والدتهما بطريقة عنيفه هيا الطعن بالسكين والساطور , ومن ثم محاولة قتل والدهما وشقيقهما الأكبر.

كما عرض التقرير قيام السلطات العسكريه في الخرج بالقبض على المجرمين في إحدى نقاط التفتيش وإيداهم في السجن, ومازالت التحقيقات جاريه بخصوص قدوم الشابان بهذه العملية الشنيعه من القتل.

 

المصدر: PAR


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.