سعر الدولار في السوق السوداء اليوم السبت 25-6-2016 مقابل الجنية المصري

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم السبت 25-6-2016 مقابل الجنية المصري ، سجلت اليوم سعر الدولار وذلك خلال تعاملات اليوم السبت 25-6-2016 وذلك في السوق السوداء ارتفاع جديد حيث انة قد وصل الي 11.05 جنيه سعر البيع، بحسب تعاملات بعض التجار والمستوردين، بتراجع 2 قرش مقارنة بتعاملات أمس الخميس.

حيث انة ياتي هذا التراجع البسيط وذلك بعد ارتفاع الاسعار امس بقيمة وصلت الي 7 قروش حيث ان هذا التراجع هو الوحيد وذلك بعد ان تخطي الدولار حاجز الـ 11 جنية فى ظل موجة ارتفاعات متتالية على التوالى، وتتراوح الارتفاعات فى سعر الدولار بالسوق السوداء ما بين 5 إلى 7 قروش كل يوم منذ الإجراءات التى اتخذها البنك المركزى بتعديل المادتين 114 و126 من قانون البنك المركزى والجهاز المصرفى والنقد رقم 88 لسنة 2003 الخاص بتنظيم عمليات النقد الأجنبى، التى غلظت العقوبات على مكاتب الصرافة والمتعاملين فى السوق السوداء.

شاهد هنا :   ألسوق السوداء: أخبار أسعار الدولار مصر 11-10-2015 أسعار العملات الأجبنية

كما انة قد فسر اليوم متعاملون في السوق السوداء عن استمرار ارتفاع الدولار وذلك بسبب الحاجة الي العملة الصعبة من اجل توفير احتياجات الاستيراد، خاصة لصغار المستوردين وأصحاب شركات الاستيراد الصغيرة.
حيث انة قد اشتكى مستوردون من عدم توافر العملة الصعبة فى البنوك الأمر الذى يدفهم للجوء إلى السوق السوداء لتوفير احتياجاتهم، سواء من مكاتب وشركات الصرافة، أو تجار العملة الصعبة، وهو ما يدفع سعر العملة الأمريكية للصعود.

حيث انة قد كشف اليوم المصادر إلى أن الغرفة التجارية بالشرقية، قد تقدمت بمقترح لصياغة قانون يجبر حائزى العملة الصعبة، سواء فراد أو شركات على الافصحاح بالكميات التى لديهم وتجريم الاحتفاظ بالعملة الصعبة ما لم يتم الإفصاح عن مصدرها.

شاهد هنا :   اخبار معرفة سعر الدولار الصرف في السوق السوداء 20-2-2015 مصر
[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

Be the first to comment

Leave a comment

Your email address will not be published.



This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.