وزارة العمل مستفيدي الضمان الاجتماعي معونة في رمضان المبارك مكرمة الملك سلمان للسعوديين

مستفيدي الضمان الاجتماعي معونة لشهر رمضان المبارك مكرمة الملك سلمان للسعوديين بمناسبة الشهر الكريم شهر رمضان الكريم 1437هـ.

مكرمة الملك سلمان للسعوديين

وجه الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك السعودية، بصرف مليار وستمائة وواحد وتسعين مليوناً وسبعمائة وأربعة وعشرين ألف ريال لمستفيدي الضمان الاجتماعي معونة لشهر رمضان المبارك.

وقال الدكتور مفرج الحقباني وزير العمل السعودي في تصريح لوكالة الأنباء السعودية أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية قد شرعت في التنسيق مع وزارة المالية، بهدف صرف المعونة، تنفيذاً للأمر السامي الكريم خلال 72 ساعة مشيرا إلى أن معونة خادم الحرمين الشريفين لأسر الضمان تعد من خارج حساب الزكاة.

وأكـد وزير العمل والتنمية الاجتماعية، أن الوزارة مستمرة في خططها المستقبلية الهادفة إلى بناء طاقات الأفراد، وتمكينهم ليصلوا إلى مرحلة الإنتاج بدلاً من الاحتياج، وإلى الأمان بدلاً من الضمان.

شاهد ايضاً :   وفاة محمد منصور هادي شقيق هادي اليوم من اخبار اليمن 5-6-2016 صحافة نت

وبين أن الوزارة تستهدف خلال المرحلة المقبلة تهيئة القوى البشرية من مستفيدي الضمان في مختلف المناطق، وتحويلهم إلى طاقات منتجة من خلال رعاية وتدريب وتأهيل الأفراد ومؤسسات ومراكز الرعاية الاجتماعية المختلفةضمن منظومة العمل والتنمية الاجتماعية بشكل عملي يتناسب مع توجهات سوق العمل، عبر ما يقدم من برامج ومشاريع منوعة تسهم في تحسين إمكانيات الأفراد، وزيادة دخلهم، ورفع مستوى معيشتهم.

 

المصدر: المشهد

تقييمك للمقال
[مجموع: 0 التقييم: 0]

Advertisement

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق