تحرير صنعاء الحوثيين في الكويت يعلنون الإستسلام صحافة نت

فاجئ وفد مليشيا الحوثي وصالح المشارك في مشاورات الكويت الحاضرين في اللقاء الذي جمعهم مع شانون وكيل وزارة الخارجية الامريكية والن دونكن وكيل وزارة الخارجية البريطانية لشئون الشرق الاوسط, حيث قدم وفد الانقلابيين اعتذارا شديدا عن شعار ” الصرخة ” الذي ينادي بالموت لأمريكا واسرائيل .

وقالت مصادر دبلوماسية حضرت الاجتماع في تصريحخاص لــ” التغيير ” بأن وفد الحوثيين قدم اعتذارا كاملاعن شعار ” الصرخة ” , مؤكدين بأن الشعار هو شعار محلي لا يقصدون به حقيقته وهو للاستهلاك المحلي ” في حين أكد احد الاعلاميين بأنه لاحظ علامة البهجة الكبيرة في وجوه الوفد الانقلابي بعد مغادرة القاعة .

وأوضحت المصادر في سياق حديثها لــ” التغيير ” , بأن حمزة الحوثي , احد اعضاء وفد الانقلابيين التزم أمام الامريكان بالانسحاب من المدن التي يسيطرون عليها , وتسليم السلاح وقال ” سنعتبر هذا العمل هدية صداقة مع امريكا ” , وأوضح المصدر بأن ” الحاضرين لم يصدقوا ان الذين يتحدثون هم وفد الانقلاب “.

وقال المصدر في استغراب ” تخيلت انهم سيصرخون تعيش امريكا ” , مؤكدا بأن اللقاء ” عبر عن حالة انبطاح كامل تعكس الخالة الانفصامية التي يعيشها الوفد الانقلابي بين ما يطرحه من خطاب عنترية في الاعلام وبين مايدور في اللقاءات الرسمية للدول الكبرى التي يطلقون عليها دول الشر والعدوان.”

 

المصدر:ِ التعيير

POSTQUARE

Advertisement