اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار اليمن

كلمة عبدالملك الحوثي اليوم بمناسبة يوم القدس العالمي قناة المسيرة

X

بمناسبة يوم القدس العالمي الذي يتغنى فيه الحوثيين رح يتم بث كلمة عبدالملك الحوثي اليوم بمناسبة يوم القدس العالمي قناة المسيرة.   تم الإعلان عن كلمة مرتقبة لـ زعيم الحوثيين في اليمن عبدالملك الحوثي في كلمة مسجله له اليوم رح تبث على قناة المسيرة اليمنية الناطقة بإسم الحوثيين.   كما رح يتحدث بعد حديثه عن فلسطين والقدس والإحتلال الإسرائيلي والمسانده الإمريكية في الإحتلال الإسرائيلي للقدس.   سوف يتطرق إلى الأوضاع في اليمن, ولن يخلوا من التهديد الذي يتحدث فيه في كل الكلمات التي يلقيها على مناصريه. ونحن هنا سوف يسعدنا أن نضع لكم الكلمة مسجلة بعد عرضها على قناة المسيرة اليمنية الحوثيه.

https://www.youtube.com/watch?v=I59kUCZYL-Y

 

  المصدر: PAR

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى