اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

إنتحاري يفجر نفسه في جده امام السفارة الأمريكية تفجير جدة

إنتحاري يفجر نفسه في جده امام السفارة الأمريكية تفجير جدة

في صباح اليوم الإثنين قيام إنتحاري يفجر نفسه في جده امام السفارة الأمريكية تفجير جدة يوم الإثنين 29 من رمضان 1437هـ.

 إنتحاري يفجر نفسه في جده

كشفت مصادر خاصة لـ “سبق” تفاصيل المحاولة الإرهابية الفاشلة ، التي هلك فيها انتحاري في الساعات الأولى من صباح اليوم الأثنين.
وقالت المصادر : ” الإنتحاري الذي كان يرتدي حزاماً ناسفاً أوقف سيارته في مواقف مسجد يقع قبالة القنصلية الأمريكية ، و ترجل نحو رجال الأمن المكلفين بحراسة القنصلية ، محاولاً إيهامهم بأنه يبحث عن شيء فُقد منه ، حيث وجه لهم استفساراً ثم استدرك بقوله : “شكراً لكم يبدو أنني غلطان” ، وعند عودته تجاه سيارته سُمع دوي انفجار ، نتج عنه هلاك الإرهابي وإصابة ثلاثة رجال أمن ، إثنان من رجال الأمن الدبلوماسي ،  تم نقلهما إلى المستشفى وهما بصحة جيدة ، فيما أصيب رجل أمن من المباحث العامة وعولج في نفس الموقع.

وأكدت المصادر أنه لا زال هناك طوق أمني حول المنطقة إضافة إلى التحفظ على جثة الانتحاري ، بمنطقة الحادث لاستكمال رفع البصمات والإجراءات الأمنية في مسرح الحادث .

 

هذا ومازالت التحقيقات حول قيام الإنتحاري من تفجير نفسة صباح اليوم في منطقة جدة أمام قنصيلة امريكا وماهيا الأسباب ومن يقف خلف هذه الأحداث.

 

وتحاول قوى خارجيه من تأثير العلاقات العالمية والعالمية مع المملكة العربية السعودية بشتى المجالات سواء بالإعلام او بالتفجيرات التي تحاول ان توصل معلومه بأن لا يوجد أمن.

 

هذا ورح نوافيكم بالتفاصيل في وقت لاحق حول تفجير جدة الذي وقع صباح اليوم من قبل أحد الإرهابيين وتفجير نفسة عن طريق حزام ناسف.

 

المصدر: سبق

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *