اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

تحري رؤية هلال شوال في السعودية وموعد عيد الفطر 2016 السعوديه البحرين قطر عمان الإمارات

تحري رؤية هلال شوال في السعودية وموعد عيد الفطر 2016 السعوديه البحرين قطر عمان الإمارات

ساعات فقط تفصلنا عن تحقيق رؤية هلال شوال تحري رؤية هلال شوال في السعودية , وموعد عيد الفطر 2016 السعوديه البحرين قطر عمان الإمارات.

 

إعلان المحكمة
وقالت المحكمة في إعلانها:
“الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه، وبعد: فإن المحكمة العليا بالمملكة العربية السعودية ترغب إلى عموم المسلمين في جميع أنحاء المملكة تحري رؤية هلال شهر شوال مساء اليوم الاثنين التاسع والعشرين من شهر رمضان لهذا العام 1437هـ.

وترجو المحكمة العليا ممن يراه بالعين المجردة أو بواسطة المناظير، إبلاغ أقرب محكمة إليه، وتسجيل شهادته لديها، أو الاتصال بأقرب مركز لمساعدته في الوصول إلى أقرب محكمة.

وتأمل المحكمة ممن لديه القدرة على الترائي الاهتمامَ بالأمر، والانضمام إلى اللجان المشكّلة في المناطق لهذا الغرض، واحتساب الأجر والثواب بالمشاركة فيه؛ لما فيه من التعاون على البر والتقوى، والنفع المتعدي لعموم المسلمين.

 

إلا ان التوقعات بأن يوم غدٍ هو اليوم المتمم لشهر رمضان المبارك, وأن اول ايام عيد الفطر المبارك هو يوم الأربعاء 6-7-2016.

 

المصدر: متابعات

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *