اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

تفجير في المدينة المنورة اليوم الى جانب تفجير القطيف وجدة

X

تفجيرات متتالية اليوم من قبل ترتيبات منظمة من قبل تنظيم داعش الإرهابي في تفجير في المدينة المنورة اليوم الى جانب تفجير القطيف وجدة.

 

تفجيرات تطال بيوت الله في المملكة العربية السعودية من قبل إنتحاريين , حيث تم اليوم في الساعات الأولى من تفجير بجوار القنصلية الأمريكية في جدة.

 

وبعد الإفطار مباشرة تم تفجير في منطقة القطيف في إحدى المساجد في القطيف وهو تفجير مسجد  الشيخ فرج في القطيف وقد شوهدة أشلاء في المكان.

13599853_1889145897979320_1381328784873097055_n

كما تم الإعلان عن تفجير اخر اليوم في محيط المدينة المنورة ولم يورد اي إصابات إلى الأن من التفجير الذي طال مسجد رسول الله صلى الله عليه سلم في المدينة المنورة المسجد النبوي.

 

كما لم يورد اي تصريح حول الجهة المعنية من هذه التفجيرات المتتالية, إلا ان يد الإتهام تشير إلى تنظيم القاعدة والتي قد يتم الحديث عنها فيما بعد.

 

المصدر: PAR

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى