فن

باب الحارة الجزء التاسع الموسم بعد انتهاء باب الحارة 8 الحلقة 32 الحلقة الاخيرة

تفاصيل من حلقة اليوم التي عرضت على قناة الإم بي سي ويعرض حالياً على شاهد نت باب الحارة 8 الحلقة 32 والأخيرة وانتظروا الجزء التاسع من باب الحارة 9.

 

 

مسلسل باب الحارة الجزء الثامن الحلقة 32 | الحلقة 32 باب الحارة 8 الاخيرة | مسلسل باب الحارة الجزء الثامن رمضان 2016 | شاهد باب الحارة 8 الحلقة 32 |.

باب الحارة 8 الحلقة 32

 

بعد ان قدمنا الحلقة 31 من مسلسل باب الحارة في موسمه الثامن ونشر لكم اليوم الحلقة 32 مسلسل باب الحارة 8 كاملة بجودة عالية عبر موقع شاهد نت حيث يواصل فضائح مسلسل باب الحارة الجزء الثامن كما جاء من بعض الاشخاص عبر التواصل الاجتماعي لنتحث عن العقيد معتز والذي صوره لنا المخرج في الجزئ السابع بات العقيد صاحب العشق والهيام باع قضيته والمقاومة ليلاحق اليهودية سارة وبكل جرأة إستطاع النظر إليها من شباك بيتها وعلى بابها أيضاً دون غطاء ودون مراعاة لحرمة البيت أو دون إهتمام للدين، وفي الجزء الاخير بات معتز فقط يتابع امور بيته ويصور لنا كيف النساء اليهوديات قادرات على جذب نسائهن والحصول على حبهن وانهن أصحاب السعادة وبجمالهن وسحرهن ينسين الشخص أي أحد حولة ويصور لنا خيرية المرأة العربية المسلمة هي إمرأة نكدية تغوى المشاكل ولم يعد لها في قلب معتز مكان على الرغم انه تعثر كثيراً حتى حصل عليها، هنا ضاعت الهيبة والنخوة والرجولة في حب اليهودية سارة.

اما الرسالة البشعة الثانية والتي يريد أن يبث سمها في عقول شبابنا هي شخصية سمعو. في باب الحارة الجزء 8 صور لنا باب الحارة رجل الدين وخادم الجامع بأبشع صور هي صورة داعشية بحته تمثل كيف رجل المتتدين يعامل زوجته وجيرانه بقلة إحترام وبتعسف وظلم وأنه متشدد بدينه وأفكارة مهما كانت خاطئة، ويحاول إثبات ان الدين يفرض علينا معاملة النساء بهذه الصورة وبهذه الوحشية، في حين ان سارة اليهودية عبرت عن صدمتها من الإسلام والمسلمين كيف يعاملون زوجاتهم وان صاحب الدين سمعو أعطاها أسوء صورة عن المسلمين وطريقة ردها عليه أرسلت رساله لنا ان الكثير من الديانات الأخرى هي اكثر من المسلمين وأدرى بقصص الرسول ويطبقونها اكثر منهم، فسردت سارة قصة الرسول صلى الله عليه وسلم مع جاره اليهودي لتوضح لسمعو كيف كان الرسول يعاملهم وكيف المسلمين يعاملهم، وفي نقطة أخرى يحاول المسلسل بث رساله انه بإمكاننا التعايش مع اليهود وبشكل طبيعي وهذا ما كان يحدث في الجزء السابع مع حارة اليهود التي كانت تقطن بها سارة، حين مثل المخرج شخصية أبو سارة والرجل المتتدين انهم أصحاب سلام ولا يحبون العنف رغم كل ماحصل من هروب سارة وإختباءها عند ابو عصام.

شاهد ايضاً :   إنتظروا باب الحارة 8 الحلقة 12 شاهد نت تفاصيل الحلقة 11

تبدأ أحداث العمل بورود أخبار عن حدوث فيضان مع الحجاج في مكة وتضرر حجيج دمشق، فضلا عن مشهد ضرب دلال المبرح على يد زوجها سمعو الذي يصبح متطرفا، في ظل اجواء سياسية محتدمة بين السوريين والاحتلال الفرنسي، ويشهد الجزء الثامن تطورا مختلفا في الأحداث يحمل تشويقا كبيرا لمتابعي وعشاق باب الحارة بأجزائه السبعة الماضية.

في هذا الجزء يشارك النجوم عباس النوري، صباح جزائري، كندا حنا، ميلاد يوسف، شكران مرتجى، ومحمد خير الجراح ووفاء موصللي. أما المفاجأة فستكون حضور الممثلة سلاف فواخرجي بدور محامية سورية، فيما سيغيب الممثل السوري أيمن زيدان “أبو ظافر” عن المسلسل، وسيحل بديلاً عنه الممثل أسعد فضّة.

كما سيغيب العقيد معتز “وائل شرف” ليحل محله الممثل مصطفى سعد الدين، فضلا عن بشير الذي لن يلعب دوره الممثل أسامة حداد بل الوجه الجديد جوان الخضر. إضافة إلى غياب أناهيد فياض “دلال” وتحل محلها روبين عيسى، وغياب ليليا الأطرش.

شاهد ايضاً :   عرب أيدول 4 الحلقة 1 الاولى نسرين الصافي برنامج عرب أيدول 5-11-2016 حلقة اليوم

موعدكم المنتظر اليوم مع احداث حلقات مسليل باب الحارة الحلقة 32 الثانية وثلاثون ، حيث تطل علينا الان علي قناه ( mbc مصر ) بنقل حلقة باب الحارة 8 اليوم الجديدة المنتظرة من الجميع لما تحمله من أحداث مثيرة غير متوقعة والتى نتابعها فى الحلقات الاخيرة لنتعرف على كيفية انتهاء مسلسل باب الحارة الجزء الثامن الذى حاز على اعجاب جماهيرى غير مسبق ليكون هو مسلسل العائلة الاول على شاشة التلفزيون.

ملخص الحلقة السابقة من باب الحارة 8

الحلقة من مسلسل باب الحاره 8  مشاهدة الحلقات الاخيرة من مسلسل باب الحاره 8  الحلقة 32 على قناة mbc مصر عودة شهد إلى المنزل، بعد أن ردها ناصر إليه، وأقنعها أنه يحبها، ولا يستطيع أن يستغني عنها. ولوحت الحلقة إلحاح بدر على ناصر، ليقتل سلماوي، لكن ناصر بدأ يتلاعب به، وقال له أن سلماوي سافر خارج مصر، فيما هدده بدر بالقتل إذا لم يقتله في أسرع وقت.

شاهد ايضاً :   تسريب مشاهدة وادي الذئاب الحلقة 43 الجزء العاشر 10 والحلقة 44 الأن

مسلسل “باب الحارة” من اخراج ناجي طعمي بطولة كلن من عباس النوري وصباح الجزائري وغادة بشور ومصطفى الخاني وخلود عيسى وعلي كريم, والذي تدور أحداث الجزء الثامن خلال حقبة ثلاثينات القرن الماضي، مع نقلة زمنية بحدود العام تقريبًا، ضمن الإطار ذاته لحكاية (باب الحارة) الافتراضية، وشخوصها، وستكون (حارة الضبع) وأهلها أكثر انفتاحًا على الحارات الأخرى، والحياة في فضاء الشام الأوسع. كما سيلقي المسلسل الضوء علي التطور الاجتماعي للشام، وعلي الحركة النسائية نحو التعلم والمشاركة الفعالة في المجتمع.

وكان أشار موقع “زمان الوصل” السوري المعارض، في وقت سابق من عام 2017 الى أن “علم الثورة الذي كان يصفه النظام بأنه علم الانتداب” قد استُبدِل “في خطوة فسرت بأنها مداهنة للنظام”.

وأشار في تقريره إلى أن “منع علم سوريا السابق في مسلسلات البيئة الشامية” و”عدم تمجيد الثوار” بأنه “لا يخفي أغراضا سياسية”، وبأن هذا المنع يعكس “رهاباً تجاه الثورة السورية” ولا سيما، يضيف زمان الوصل، أن هناك من “حمّل الأعمال الشامية و”باب الحارة” في بداية الثورة السورية، مسؤولية بناء ذهنية معينة لدى شرائح من المجتمع السوري، كان لها –على حد قولهم- تأثيرها المحرّض”.

المصدر: شاهد نت

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. وائل شرف لا يعوضه أحد.. و باب الحارة دون وائل شرف ليس باب الحارة.. إن شاء الله يرجع العقيد “وائل شرف” في الجزء التاسع و كذلك الممثل “أيمن زيدان” ==> أبو ضافر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock