توقعات الأبراج اليوم الخميس من حظك اليوم 7-7-2016 برجك اليوم abraj

حظك اليوم الابراج
الابراج حظك اليوم

من التوقعات اليوم في معرفة الأبراج اليوميه الكاذبة نقدم لكم اليوم توقعات اليوم الخميس من حظك اليوم 7-7-2016 برجك اليوم abraj.

حظك اليوم 7-7-2016

أولاً الأبراج ماهيا سوى فقط للتسلية ولا تمت للواقع بأي صله كانت, وهيا فقط ايضاً تنجيم وتخيل للمنجمين والكهان وأصحاب من يدعون المعرفة.

 

لذلك سوف نرى بأن كل شخص من الأشخاص الذين ينشرون الأبراج يختلف من شخص لأخر وهذا يدل على ان الأبراج ماهيا سوى ابراج كاذبه وليست حقيقية.

 

برج الحمل 7-7-2016 من حظك اليوم

برج الحمل 7-7-2016 من حظك اليوم

عن قريب، ستواجه تحديات وعراقيل صعبة. قد يتواجد من يعمل ضدك أو يسبب مضايقات بتواجده بالمكان، وذلك سعيًا للإخلال بتوازنك. بالتالي يجب الأخذ بعين الاعتبار أقل تأثير سلبي قد يكون لتلك العوائق العابرة على مسار حياتك في حالة ما اذا قررت تجاهلها بكل بساطة. 

حظك اليوم 7-7-2016 برج الدلو

حظك اليوم 7-7-2016 برج الدلو

لا يبدو أن الأشياء تسير بصورة جيدة اليوم، فلديك أيضًا مشكلة في التركيز على المهام اليومية. على الرغم من صعوبة تحفيز ذاتك، لا تخفض رأسك في يأس. إذا قمت بأفضل ما عندك فسوف تحصل على بعض النجاحات المحدودة، إلا أنه لا يجب أن تتوقع الكثير. عندما تستعيد هدوئك وتصبح أكثر ثقة، سوف تتحسن الأمور. 

برج الجوزاء حظك اليوم 7 يوليو 2016

برج الجوزاء حظك اليوم 7 يوليو 2016

عام : لا يوجد أي شيء يدعوك إلى الشعور بالخذلان، فبالرغم من أن الموقف الذي حدث سبب الكثير من الضغوط لك، وبالرغم من أنك غير قادر على التعافي بشكل كامل، إلا أنه عليك أن تبدأ بتجاهل ما حدث تمامًا وأن تفكر في الخطوات القادمة، فإن التفكير في الماضي لن يفيد في أي شيء. الحب : تشير توقعاتك العاطفية اليوم إلى أن هذا اليوم سيكون الوقت المناسب لتفصح فيه عن مشاعرك الجياشة تجاه الشخص الذي تشعر بالإعجاب تجاهه، واعلم أن رده اليوم سيحمل احتمالات أفضل بالنسبة لك بدرجة أكبر من أي يوم آخر. العمل : قد يكون يومك في العمل مرهقًا بعض الشيء، وقد تشعر بتكاثر الضغوط عليك، لكن الحل السحري يكمن في تعاملك الذكي، يمكنك أن تخرج من العديد من المشاكل ويمكنك أن تتهرب من بعض الأشياء بدون أن يؤثر ذلك على أداءك وعلى أداء دورة العمل. الصحة : ربما يتحتم عليك في الوقت الحالي أن تزيد من اهتمامك بالنظافة الشخصية والاهتمام بالأمور الأساسية مثل غسل الأسنان والاستحمام لمرة واحدة على الأقل يوميًا وقص الأظافر والاهتمام بنظافة شعر الجسد وغيرها من الأمور، واعلم أن تجاهلك لهذا قد يؤثر بشكل بالغ على صحتك في الفترة المقبلة.

 

شاهد هنا :   برج الثور 16-7-2017 من حظك اليوم 16 يوليو 2017

هذه هيا كانت التوقعات للأبراج بشكل مفصل لبعض هذه الأبراج التي تم نشرها اليوم من قبل بعض المنجمين.

 

المصدر: متابعات

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

About the author

عبير محمد

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

Be the first to comment

Leave a comment

Your email address will not be published.



This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.