برج الجوزاء 7-7-2016 من توقعات حظك اليوم الخميس 7 يوليو 2016

من التوقعات اليومية من توقعات الأبراج الفلكية الصينية والشمسية برج الجوزاء 7-7-2016 من توقعات حظك اليوم الخميس 7 يوليو 2016.

برج الجوزاء 7-7-2016

عام : لا يوجد أي شيء يدعوك إلى الشعور بالخذلان، فبالرغم من أن الموقف الذي حدث سبب الكثير من الضغوط لك، وبالرغم من أنك غير قادر على التعافي بشكل كامل، إلا أنه عليك أن تبدأ بتجاهل ما حدث تمامًا وأن تفكر في الخطوات القادمة، فإن التفكير في الماضي لن يفيد في أي شيء. الحب : تشير توقعاتك العاطفية اليوم إلى أن هذا اليوم سيكون الوقت المناسب لتفصح فيه عن مشاعرك الجياشة تجاه الشخص الذي تشعر بالإعجاب تجاهه، واعلم أن رده اليوم سيحمل احتمالات أفضل بالنسبة لك بدرجة أكبر من أي يوم آخر. العمل : قد يكون يومك في العمل مرهقًا بعض الشيء، وقد تشعر بتكاثر الضغوط عليك، لكن الحل السحري يكمن في تعاملك الذكي، يمكنك أن تخرج من العديد من المشاكل ويمكنك أن تتهرب من بعض الأشياء بدون أن يؤثر ذلك على أداءك وعلى أداء دورة العمل. الصحة : ربما يتحتم عليك في الوقت الحالي أن تزيد من اهتمامك بالنظافة الشخصية والاهتمام بالأمور الأساسية مثل غسل الأسنان والاستحمام لمرة واحدة على الأقل يوميًا وقص الأظافر والاهتمام بنظافة شعر الجسد وغيرها من الأمور، واعلم أن تجاهلك لهذا قد يؤثر بشكل بالغ على صحتك في الفترة المقبلة.

 

في الختام نحن لا نؤمن بهذه الأبراج فهيا فقد للتسلية والمتعه ولا تصدق, نتمنى لكم اطيب الأوقات واسعدها مع رضا الله.

شاهد هنا :   حظك اليوم 15-9-2015 الموافق 1 ذي الحجة 1436هـ توقعات اخبار

 

 

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

About the author

عبير محمد

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

Be the first to comment

Leave a comment

Your email address will not be published.



This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.