اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

سيف الإسلام القذافي هل سيعود للحكم خلفاً عن والده اخبار ليبيا 9-7-2016 اخبار ليبا الأن

سيف الإسلام القذافي هل سيعود للحكم خلفاً عن والده اخبار ليبيا 9-7-2016 اخبار ليبا الأن

من الأخبار المحلية الليبية سيف الإسلام القذافي هل سيعود للحكم خلفاً عن والده اخبار ليبيا 9-7-2016 اخبار ليبا الأن ليومنا هذا السبت.

سيف الإسلام القذافي هل سيعود للحكم

بعد الإعلان عن افراج سيف القذافي وذلك عن طريق المحامي الخاص بسيف الإسلام القذافي الذي تم القبض عليه من الثوار الذين قاموا بالإنقلاب على والده معمر القذافي في الربيع العربي.

 

وقال المحامي بأن المحكمة قد أصدرت حكم بالبراءه على موكله سيف الإسلام القذافي من التهم الموجه له ورح يتم فك صراحه قريباً.

 

وكان سيف الإسلام صدر بحقه حكم بالإعدام في 28 يوليو/ تموز 2015، رفقة 37 آخرين من رموز النظام الليبي السابق، لدوره في القمع الدموي للانتفاضة التي وضعت حدا لنظام لوالده في 2011. ولم تنفذ فيه العقوبة، لأنه اعتقل من طرف كتيبة معارضة لحكومة طرابلس في 2011 في الوقت الذي كان يسعى فيه الفرار من ليبيا عقب قتل والده.

سيف الإسلام يتحدث عن توحيد ليبيا

كما تحدث المحامي الخاص بسيف الإسلام بأن سيف الإسلام القذافي قد تحدث وهو عازم على توحيد ليبيا وذلك بعد إنقسام ليبيا للعديد من الطوائف والجماعات.

المصدر: متابعات

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *