اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

الان موعد مباراة الأهلي والزمالك 9-7-2016 وماهيا القنوات الناقلة للمباراة

الان موعد مباراة الأهلي والزمالك 9-7-2016 وماهيا القنوات الناقلة للمباراة

اليوم هو الموضوع الذي رح نعرض عليكم لمعرفة ماهو موعد مباراة الأهلي والزمالك 9-7-2016 والقنوات الناقلة  المباراة النهائية من الدوري المصري الممتاز 2016.

موعد مباراة الأهلي والزمالك 9-7-2016

موعد مباراة اليوم من مباراة الأهلي مع النادي الزمالك في مباراة منتظره للجميع بحيث يحاول النادي نادي الزمالك من الفوز على نادي الأهلي.

ومساء اليوم السبت رح تكون هناك المباراة التي يلتقي كل من الزمالك والأهلي في مباراة قوية وذلك  خلال الساعه الثالثة والنصف عصراً   3:30م.

القنوات لـ مباراة الأهلي والزمالك 9-7-2016

اما بخصوص القنوات التي رح تنقل مباراة الأهلي والزمالك 9-7-2016 في مباراة اليوم السبت في الدوري النهائي من التصفيات المصرية من الدوري المصري الممتاز للسنة 2016.

 

حيث رح يتمكن الجميع من مشاهدة المباراة بشكل مجاني عبر كل من قنوات النيل الرياضية , كما رح يتم بث مباراة الااهلي والزمالك على قناة الحياة 2 وايضاً قناة ontv.

 

المباراة رح تنطلق كما اوضحنا بالتعلقات عصر يوم السبت الساعه الثالثة تماماً  ورح يبداء الشوط الأول من مباراة الزمالك والأهلي على الساعه 3:30م من مساء العصر.

 

المصدر: PAR

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *