التخطي إلى المحتوى
مواعيد فتح طلبات الجوازات لـ حاملي هوية زائر لليمنيين عبر موقع السفارة اليمنية

تنبية لكل من يتواجد في المملكة العربية السعودية بطريقة زائر , هوية زائر وفتح موقع حجز مواعيد الحصول على جواز لليمنيين كيف ومعلومات.

فتح موقع حجز مواعيد الحصول على جواز

فتح موقع حجز المواعيد للحصول على الجوازات لليمنيين حاملي هوية زائر بالمملكة خلال أيام 11 و 12 و 13 يوليو الجاري.
وأضافت السفارة في بيان لها أن يوم (الخميس) 14 يوليو 2016 سيكون موعدا لتسليم الجوازات الجاهزة وسيتم استئناف فتح الموقع لاحقا بطاقة استيعابية أعلى.
وأوضحت أنه على الراغبين الحصول على الجواز من حاملي هوية الزائر الحجز إلكترونيا عبر الموقع الإلكتروني التالي: https://portal.elm.sa/ar/web/appointment-system/external-book-appointment?pId=MTAwMDUwMjkxMgdfs
وأفادت السفارة أنه سيتم الحجز في فرع جدة – الشميسي (مركز الإيواء) من أمس الجمعة للأيام التالية (من الاثنين وحتى الخميس) 11 و 12 و 13 و 14 يوليو 2016، وسيتم رفع الطاقة الاستيعابية خلال الأسابيع القادمة ومن نفس موقع حجز المواعيد.

 

هذا وقد تحدثنا سابقاً في موضوع مستقبل عن اغلاق مكاتب الرياض وجدة بسبب موسم العيد, وهاهيا الان تعيد إفتتاح مراكز إستخراج الجواز لليمنيين لحاملي هوية زائر, لذلك عليهم الإسراع في حجز المواعيد عن طريق الموقع.

شرح حجز موعد للحصول على جواز سفر

يمكنكم متابعة الشرح التالي في كيفية إستخدام موقع السفارة اليمنية في حجز موعد لإستخراج جواز سفر لحاملي هوية زائر من اليمنيين المتواجدين في المملكة العربية السعودية من الرابط التالي ” استخراج جواز سفر“.

كما يمكنكم متابعة الشرح التالي من قبل احد الإخوان المغترفين في المملكة العربية السعودية قام بشرح طريقة حجز موعد عبر موقع السفارة.

هوية زائر وفتح موقع حجز مواعيد الحصول على جواز لليمنيين كيف ومعلومات موقع السفارة اليمنية السعودية الرياض جدة.

السفاره تعتذر عن ايقاف التسجيل مؤقتاً

سوف يتم فتح التسجيل مرة اخرى في الموقع خلال الايام القادمه.
وتعتذر السفاره عن ذلك ورح يتم فتح الحجوزات خلال الايام القادمه لإستيعاب امبر قدر ممكن من الطلبات..

 

 

المصدر: متابعات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.