اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

اقل من ساعتين موعد مباراة الأهلي والزمالك 9-7-2016 في بث مباشر يلا شوت تردد قناة ontv

X

ساعات تفصلنا عن موعد مباراة الأهلي والزمالك 9-7-2016 في بث مباشر يلا شوت تردد قناة ontv التي رح تعرض مباراة الزمالك والأهلي اليوم السبت.

موعد مباراة الأهلي والزمالك 9-7-2016

اقل من ساعتين تفصلنا عن موعد لقاء نجوم كرة القدم في الجمهورية المصرية وفي مباراة ختامية تجمع كل من الفريق الأهلي وفريق الزمالك في تصفيات كأس مصر 2016.

 

المباراة اليوم رح تشهد العديد من الإستعدادات من قبل الأمن وكذلك من قبل الفرق, بحيث يحاول نادي الزمالك بأن يسحب من نادي الأهلي الفوز وذلك بعد خسارته امام الأهلي.

 

ورح يتمكن الجميع من مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك 9-7-2016 اليوم عبر القنوات المصرية الناقلة للمباراة وهيا قنوات مفتوحة وليست مشفرة.

 

كما رح تكون المشاهده على المستوى العالمي عبر قنوات رياضية اخرى, واما بخصوص عن الموقع الذي رح تعرض المباراة فرح تعرض المباراة اليوم السبت.

موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم السبت 9-7-2016 وذلك خلال الساعة الثالثة والنصف 3:30 بتوقيت القاهرة.

 

مشاهدة ممتعه نتمناها للجميع مع مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك على قناة النيل الرياضية وكذلك قناة ontv وقناة الحياة 2.

كما رح يتم عرض للجميع هنا على الصفحة العربية لقطات من أهداف مباراة الاهلي والزمالك في مباراة اليوم من الدوري المصري الممتاز 2016.

إنتظرونا بعد إنتهاء المباراة ومشاهدة ممتعة للجميع مع كل مشجعي نادي الأهلي ومشجعي نادي الزمالك في مباراة اليوم من الدوري المصري الممتاز.

المصدر: PAR

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى