اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

اهداف البرتغال على فرنسا في مباراة فرنسا والبرتغال 10-7-2016

X

في مباريات اليوم من الدوري الأروبي لأمم اوربا 2016 نقدم لكم الأن مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا 10-7-2016 عبر يلا شوت وتابع لايف .

مباراة البرتغال وفرنسا 10-7-2016

يلا شوت يوتيوب مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا بث مباشر اليوم الاحد 10-7-2016 رابط لايف يلا كورة اون لاين ماتش مباراة البرتغال vs فرنسا اليوم بث مباشر كورة اون لاين وفى المباراة النهائية من بطولة الامم الاوروبية التى ينتظرها بترقب كبير الجماهير من جميع انحاء العالم والذين تجمعوا فى هذه المباريات التى تتواجد فى الملاعب الفرنسية والذين حضروا جميع المباريات التى لعب فيها كل المنتخابات امام بعضهم البعض وعليه فإن اليوم يكون امامنا مباراة قوية للغايه والتى سوف تكون رائعه للغايه وذلك لانها أخر مباراة سوف تُشاهدها الجماهير وعليه فإن اليوم يكون ختام مباريات اليورو الجارى والذى كان بمثابه البطولة الرائعه التى يكون فيها كل منتخبا فى تواجده القوى الذى به وصل الى هذه المرحلة الاخيره وقبل الاخيرة التى كانت منذ ايام قليلة والتى كان يتنافس بها اربعه منتخابات والتى انتهت نتيجتها بخروج منتخبين وتأهل منتخبين أخرين الى هذه المباراة النهائية التى ينتظرها عشاق اليورو كورة اون لاين بث مباشر يوتيوب مباراة فرنسا والبرتغال اون لاين .

تفاصيل مباراة البرتغال وفرنسا حيث بدأ فريق البرتغال البطولة بتعادل مع أيسلندا 1/1 ومن ثم تعادل مع النمسا 0/0 ثم تعادلت مع المجر بنتيجة 3/3 ليصعد الفريقان للدور المقبل من التصفيات دور 16، ثم فاز البرتغال على كرواتيا 1/ 0 ثم فاز في دور 8 على بولندا بضربات الجزاء بنتيجة 5/ 3 وفي المربع الذهبي فاز البرتغال على ويلز بنتيجة 2/ 0 ليصل للنهائي المرتقب.

مباراة البرتغال وفرنسا اليوم، في نهائي اليورو 2016، يخوضها المنتخب البرتغالي بعد أن كان أول المتأهلين إلى هذا اللقاء، وذلك بعد أن تمكن من الفوز في نصف النهائي على حساب منتخب مفاجأة الدورة، المنتخب الويلزي وذلك بهدفين مقابل صفر، في مباراة عرفت تألق النجم الكبير ولاعب ريال مدريد كريستيانو رونالدو، الذي سجل هدفا، وصنع الهدف الثاني للمنتخب البرتغالي، لزميله لويس ناني لاعب فالنسيا الإسباني إبتداءا من الموسم القادم.

مشاهدة مباراة فرنسا والبرتغال بث مباشر يلا شوت اون لاين فى نهائى يورو 2016 حيث تأهل منتخب فرنسا لنهائى بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2016″، للمرة الثالثة فى التاريخه، بعدما فاجأ الجميع، وفاز على المنتخب الألمانى بطل العالم، بثنائية نظيفة، بتوقيع النجم أنطوان جريزمان، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “فيلودروم” بمدينة مارسيليا، فى نصف نهائى البطولة.

تم تحديد موعد مباراة البرتغال وفرنسا اليوم، في موعد نهائي اليورو هذه السنة، وذلك على أرضية إستاد فرنسا الدولي في العاصمة باريس، حيث سوف تقام اخر مباراة في بطولة امم اوروبا للمنتخبات الأوروبية، وذلك إبتداءا من هذه الأوقات، حيث توقيت مباراة فرنسا والبرتغال اليوم السبت 10 يوليو 2016  :

توقيت مباراة البرتغال وفرنسا اليوم

https://youtu.be/DTdkCSAePEY

في الساعة 21.00 بتوقيت مصر

في الساعة 22.00 بتوقيت السعودية

في الساعة 23.00 بتوقيت الإمارات

في الساعة 19.00 بتوقيت غرينتش الدولي

في الساعة 20.00 بتوقيت الجزائر وتونس

في الساعة 22.00 بتوقيت العراق والاردن واليمن

أما حكم مباراة البرتغال وفرنسا اليوم، فسوف يكون هو الكابتن الأنجليزي مارك كلاتينبيرغ، وسوف يساعده في إدارة هذه المباراة المهمة، كل من المساعد الأول سيمون ويب، وايضا مواطنه جيك كولين مساعدا ثانيا في هذه المباراة النهائية لليورو، أما الحكم الرابع فهذه المباراة النهائية والتاريخية، فهو الكابتن والحكم المجري فيكتور كاساي.

اهداف مباراة البرتغال وفرنسا 10-7-2016

بينما رح نضع لكم بعد إنتهاء المباراة من تواجه فرنسا والبرتغال الأهداف والنتيجة التي رح تكون في مباراة اليوم في مباراة البرتغال وفرنسا 10-7-2016  مساء اليوم.

 

نتمنى ان تكونوا بالقرب.

متابعات

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى