اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

فشل فيلم كنغر حبنا بعد عرضه على شاشات السينما افلام 2017

X

تفاوتت الأراء حول الأفلام الجديدة التي خرجت حالياً في الأسواق , ومنها فشل فيلم كنغر حبنا سينمائياً بعد عرضه على شاشات السينما.

فشل فيلم كنغر حبنا

الفيلم المصري الجديد للفنان الشاب المعروف رامز جلال والمعروف بشكل كبير في برامج المقالب الذي ظهر وانتشر صيتة.

حيث قدم العديد من البرامج الرمضانية والتي تعتبر برامج مقالب قوية منها برنامج برنامج بيلغب بالنار وهو اخر برنامج في رمضان من برامج رمضان 2016 للمقالب.

 

كما قدم برامج اخرى في المواسم القادمه منها رامز قلب الأسد وبرامج اخرى في البحر وفي المعابد التراثية والتي لاقى رواجاً كبيراً.

https://www.youtube.com/watch?v=wMr_D7zOHeg

وفي الأفلام الجديده للفنان الشاب وصاحب اشهر المقالب الرمضانيه التي تعرض فقط حصرياً على قنوات الإم بي سي في فيلم جديد “فشل فيلم كنغر حبنا”.

 

هذا وقد قال العديد من الكتاب والمشاهدين بأن الفيلم الذي يعتبر من بطولة الفنان رامز جلال سقط بشكل كبير وذلك لعدم إتقان الفليم.

 

وقد إعتبر المشاهدين والكتاب بأن رامز جلال فنان رائع ومقدم برامج رائع ولكنه لا يستطيع ان يكون ماخذ بطولة كاملة في فيلم.

 

كما تم نشر الفيديو على مواقع اليوتيوب ومحلات بيع الأفلام الدساكات السي دي في انحاء الوطن العربي وفي محلات النت.

 

 

المصدر: PAR

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى