عرض نتائج الثانوية الازهرية 2018 برقم الجلوس معرفة الشهادة الثانوية مصر 2018

اخبار مصر

Advertisement

الأن ظهور ومعرفة للجميع لطلاب الثانوية الأزهرية يمنكنكم معرفة “نتائج الثانوية الازهرية” الان نتيجة الثانوية الأزهرية 2018  في مصر العربية.

موعد نتيجة الثانوية الأزهرية 2018

موعد ظهور نتيجة الثانوية الازهرية موقع اليوم السابع هذا العام سيكون في منتصف الشهر الجاري شهر يوليو أي قبل يوم 15 يوليو الجاري وسوف يكون على موقع الأزهر التعليمي وبوابة الأزهر الإلكترونية وهو ما تم في تصريح الدكتورعباس شومان، برجاء كتابة رقم الجلوس لكي نوافيكم بالنتيجة فور ظهورها كما سنوافيكم بالتنسيق الخاص بالثانوية الأزهرية هذا العام.

وللإطلاع على الرابط الخاص بنتيجة الثانوية الأزهرية 2018 برقم الجلوس إضغط هنا أو إضغط هنا أو إضغط هنا شاهد الأوائل بآخر المقال.

شاهد ايضاً :   نتائج الثانوية العامه 2015 صور رولا عائد التاسع مكرر في غزة صور بنات 2015 فلسطين

وسوف نوافيكم بكل تفاصيل ظهور النتيجة فتابعونا لحظة بلحظة، ورجاء حفظ الصفحة في المفضلة لديكم حتى يتسنى لكم متابعة آخر الأخبار حول ظهور النتيجة.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 بالفعل قام الشيخ أحمد الطيب باتصالات هاتفية للطلاب الأوائل على الثانوية الأزهرية لعام 2016 يقدم لهم فيها التهانى على هذه الثمرة الناجحة والتفوق المتميز الذى يجعلهم قدوة عظيمة أمام الطلاب.

نتيجة الثانوية الازهرية 2018

وفقا لاخر التصريحات الواردة عن تحديد موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 خلال الاسبوع الحالي خلال الفترة ما بين ( يوم 12 يوليو – حتي يوم 15 يوليو) كحد أقصي وذالك بعد الإنتهاء من كافة الأجرائات وبعد ذالك يمكنكم الحصول على نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري 2016 عبر “بوابة الأزهر الإلكترونية” الرسمية ويمكنكم الاستعلام المباشر على النتيجة بكتابة رقم الجلوس، وذالك من خلال الموقع الرسمي أو عبر موقع اليوم السابع نتيجة الثانوية الازهرية  و فيتو نتيجة الثانوية الازهرية و المصري اليوم نتيجة الثانوية الازهرية   ونحن على جل حصري سنعمل على توفير جميع الروابط فور إعلان ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 اليوم السابع، ووجه عباس شومان رسالة لجميع الطلاب بعدم الانسياق وراء الاكاذيب المتداولة على بعض المواقع وصفحات الفيسبوك التي تدعى امتلاكها للنتيجة او التلاعب بالدرجات فى مقابل مادى واكد ان النتيجة لم يتم تداولها الا على المواقع الرسمية المعلن عنها.

طريقة معرفة نتيجة ثانوية الأزهر 2018

ينتظر طلاب الثانوية الازهرية إعلان نتيجة الثانوية الازهرية خلال الساعات القادمة فى مواد الفقه والحديث واللغة الاجنبية الاولي والتاريخ والجغرافيا والمنطق والقراءن الكريم والرياضيات والفيزياء والكيمياء والأحياء نؤكد أن تحديد موعد نتيجة الثانوية الازهرية جاء من خلال مشيخة الازهر الشريف، وأي تغيير فى موعد نتيجة الثانوية الازهرية سيتم وضعه فورا ، إلا أننا نؤكد أنه لاداعي للقلق خاصة وأن كل طالب سيحصل على حقه بشكل جيد ولن يكون هناك ظلم بأي حال من الأحوال
المصدر: متابعات 

 

شاهد ايضاً :   الإتصال لـ معرفة نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 برقم الجلوس اليوم السابع ضع رقمك
[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

19 thoughts on “عرض نتائج الثانوية الازهرية 2018 برقم الجلوس معرفة الشهادة الثانوية مصر 2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.