اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

تأشيرة استقدام وليست تأشيرة زيارة في استقدام عائلات المقيمين اليمنيين للمملكة

تأشيرة استقدام وليست تأشيرة زيارة في استقدام عائلات المقيمين اليمنيين للمملكة

من الأخبار الساره للجالية اليمنية في السعودية بخصوص تأشيرة استقدام , وليست تأشيرة زيارة في استقدام عائلات المقيمين اليمنيين للمملكة.

استقدام عائلات المقيمين اليمنيين للمملكة

أعلنت وزارة الخارجية عن فتح باب استقدام عائلات المقيمين في المملكة، وذلك من خلال استقدام زوجاتهم بتأشيرة استقدام مفتوحة تستمر طوال بقاء العامل في الأراضي السعودية.
وأوضحت الوزارة أن ذلك سوف يتم تحت متطلبات وشروط مالية واجتماعية، دون ارتباط الشهادة بمسمى المهنة، وقد تم تطبيقه مطلع الأسبوع الحالى .
كما أوضح أحد المصادر إن التأشيرة الممنوحة للعامل المقيم في المملكة هي (تأشيرة استقدام) وليست تأشيرة زيارة مؤقتة، واشترطت الوزارة بعض الشروط المطلوب توافرها في استخراج التأشيرة للزوجة منها الحد المعين لدخل العامل الشهري للموافقة على منح التأشيرة.
ويذكر أيضا أن الاستقدام الألكترونى عبر ابشر مفتوح الآن ومتاح لكل المهن، كما يذكر أيضا أن هناك أحد المقمين في المملكة قد قام بإجراءات الأستقدام وذلك أمس وذلك ما وضحه من خلال تغريدة خاصة بع عبر حسابة الرسمي.
المصدر: متابعات

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *